مُتابعة ماتش”Egypt”.. أهداف ونتيجة مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 الشوط الثاني 1 : 0 لحظة بلحظة

مُتابعة ماتش”Egypt”.. أهداف ونتيجة مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 الشوط الثاني 1 : 0 لحظة بلحظة
أهداف ونتيجة مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم

نتيجة مباراة مصر وغينيا بيساو في مباراة اليوم، انتهى منذ قليل لقاء المنتخب المصري ضد منتخب غينيا بيساو في مباراة الجولة الرابعة من التصفيات المؤهل لبطولة كأس العالم المقبلة لعام 2026، حيث التقى الفريقان بكل حماس على أرض المنتخب الغيني بإستاد 24 سبتمبر خلال لقاء ناري مرتقب وسط محاولات الفريقين لتسديد العديد من الأهداف التي تمنحه فرصه للتأهل والمشاركة في بطولة كأس العالم 2026 المقبلة، وتشجيع الألاف من الجماهير الغينية التي جاءت لمؤازرة المنتخب الغيني خلال اللقاء، وفيما يلي نستعرض معكم اهم احداث المباراة ونتيجة مباراة مصر وغينيا بيساو في مباراة اليوم فتابعونا.

نتيجة مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم

اهداف مصراهداف غينيا بيساو
بدون اهداففى الدقيقه 42 سجل اللاعب  ‘ماما بالدي

استضاف ملعب 24 سبتمبر في بيساو عاصمة غينيا بيساو المنتخب المصري خلال لقاء اليوم في مباراة قوية وسط أكثر من 20 ألف مشجع حضروا المباراة لمساندة منتخبهم غينيا بيساو وتشجيعه لتحقيق المزيد من الأهداف، وقد خاض المنتخب المصري لقاء اليوم حاملا مع 9 نقاط حصل عليهم خلال سلسلة كبيرة من الانتصارات ليحتل بهم المركز الأول في ترتيب المجموعة الخاصة به والتي تضم كلا من منتخب غينيا بيساو، منتخب اثيوبيا، منتخب بوركينا فاسو، منتخب سيراليون، و منتخب جيبوتي.

ومن جانب آخر خاض منتخب غينيا بيساو المباراة وهو في المركز الثاني من ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط فقط، تحصل عليهم من خلال انتصار وحيد وتعادلين، وهو ما جعل المباراة أكثر سخونة من جانب الفريقين لمحاولة خطف ثلاث نقاط إضافية لتحسين موقفه والتأهل إلى كأس العالم 2026.

موعد مباراة مصر القادمة في تصفيات كأس العالم

بعد انتهاء مباراة اليوم بين منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026، فمن المنتظر أن يواجه المنتخب المصري منتخب إثيوبيا خلال شهر مارس المقبل من عام 2025، ولم يتم تحديد  موعد المباراة بشكل تفصيلي حتى الآن، إلا ان المنتخب المصري قد أكد صعوده ضمن المنتخبات المشاركة في البطولة بعد خوضه أربع جولات سابقة تمكن من خلالها من وضع قدم ثابتة في البطولة، وينتظر جمهور الفراعنة تحقيق المزيد من الانتصارات خلال اللقاءات المقبلة.