مارتينيز يُعلن قائمة منتخب البرتغال يورو 2024 بقيادة كريستيانو رونالدو للمرة الـ11

مارتينيز يُعلن قائمة منتخب البرتغال يورو 2024 بقيادة كريستيانو رونالدو للمرة الـ11
قائمة منتخب البرتغال يورو 2024

يرغب العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن قائمة منتخب البرتغال يورو 2024، والتي تم الإعلان على أنه من المقرر أن يقوم كريستيانو بقيادتها للمرة الـ11 في البطولة، والتي تم العمل على إعلانها بعد أن انتهى لقاء الاختبار الاخير الودي لمنافسات بطولة اليورو 2024، بين البرتغال وأيرلنداً والذي سجل الدون خلاله هدفين في خلال يوم الجمعة الماضي.

قائمة منتخب البرتغال يورو 2024

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن قائمة منتخب البرتغال يورو 2024، فقد أعلن روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب البرتغال، على القائمة الرسمية التي ستخوض منافسات بطولة أمم أوروبا، والتي من المقرر أن تأتي على النحو التالي:

  • حراس المرمى: ديوجو كوستا، خوسي سا، روي باتريسيو.
  • خط الدفاع: بيبي، أنطونيو سيلفا، جونسالو إيناسيو، روبين دياز، ديوجو دالوت، جواو كانسيلو، نيلسون سيميدو، دانيلو، نونو مينديز.
  • خط الوسط: جواو بالينيا، روبين نيفيز، برونو فرينانديز، فيتينها، ماتيوس نونيز، جواو نيفيز.
  • خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، جواو فيليكس، رافاييل لياو، بيرناردو سيلفا، جونسالو راموس، فرانسيسكو كونسيساو، بيدرو نيتو، ديوجو جوتا.

موعد بطولة أمم أوروبا 2024

ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يكون موعد بطولة أمم أوروبا 2024 يورو، في الفترة ما بين يوم الجمعة المقبل الموافق ليوم 14 يونيو 2024، على أن تستمر حتى يوم 14 يوليو 2024 والتي من المقرر أن يتم العمل على إقامتها في ألمانيا، ومن المقرر أن يشارك منتخب البرتغال في المعسكر التدريبي ما قبل البطولة، ويتم لعب ثلاث مباريات خلاله وتكون ضد فنلندا وكرواتيا وجمهورية أيرلندا.

مجموعة البرتغال في يورو 2024

ومن الجدير بالذكر أنه يأتي منتخب البرتغال في المجموعة السادسة من بطولة أمم أوروبا يورو 2024، والتي يكون فيها بجانبه فيها كل من منتخب التشيك ومنتخب تركيا ومنتخب جورجيا.

قد يهمك أيضاً :-