ردده الآن دعاء يوم عرفة مفاتيح الجنان.. اللهم إنا نسألك أن تعسر علينا ما لا يرضيك، وأن تيسر لنا طاعتك

ردده الآن دعاء يوم عرفة مفاتيح الجنان.. اللهم إنا نسألك أن تعسر علينا ما لا يرضيك، وأن تيسر لنا طاعتك

يهتم الكثير من الاشخاص والمسلمين حول معرفة فضل دعاء يوم عرفة مفاتيح الجنان، ولان يعتبر فضل الدعاء في يوم عرفة من اهم واقرب الاعمال الي الله، وتزداد رغبة المسلمون في يوم عرفة لمناجاة ربهم بما يجول بخاطرهم من أمنيات يأملون في تحقيقها لأسرهم، في وقت الاستجابة، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين فضل الدعاء في هذا اليوم.

دعاء يوم عرفة مفاتيح الجنان

وننشر لكم فضل دعاء يوم عرفة مفاتيح الجنان، ويهتم المسلم بالدعاء في هذا اليوم بشكل كبير، وأوضح أن دعاء يوم عرفة لعائلتي من الأدعية المهمة في هذه الأوقات المباركة، مشيرًا إلى أنّ الدعاء يكون مستجابًا في هذا اليوم الكريم.

اللهم لا ترفع عنا غطاء سترك، ولا تبتلينا فيما لا نستطيع عليه صبرا اللهم إنا نسألك راحة في البدن وراحة في القلب وراحة في النفس، واجعل لنا يارب من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا ومن كل دعاء قبول واستجابة.
اللهم إنا نسألك أن تعسر علينا ما لا يرضيك، وأن تيسر لنا طاعتك، وأن تكتب لنا الخير في الدنيا، وأن ترزقنا حسن الخروج منها.
اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، وأعوذ بك من العجز والكسل، وأعوذ بك من الجبن والبخل، وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال. اللهم إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي، واحفظني من بين يدي ومن خلفي، وعن يميني وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذ بك أن أُغتال من تحتي.
اللهم احشرنا مع النبيين الصالحين يوم القيامة، واكتب لنا الدجنة من واسع أبوابها، وحرم على أجسدنا نار جهنم، وعذاب القبر، وكتبان من أهل الجنة دون سابق عذاب أو حساب.
نسألك يا الله باسمك العظيم أن تبارك لنا في هذه الليلة المباركة، ولا تخرجنا منها إلا وقد غفرت لنا كل ذنوبنا، إنك أنت التواب الرحيم.

ما هي افضل الادعيه يوم عرفه؟

اللهم إني أسألك حسن الخاتمة اللهم ارزقني توبة نصوحة قبل الموت، اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك
اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم
اللهم إني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ونبيك، اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خير.

قد يهمك أيضاً :-