“كذب أم حقيقة” وفاة الدكتور عمر عبدالكافي.. تفاصيل لأول مرة عن حياه الشيخ عمر عبد الكافي
وفاة الدكتور عمر عبدالكافي

انتشرت في الساعات الماضية خبر وفاة الدكتور عمر عبدالكافي، وقام الكثير من المستخدمين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك وغيره) إنا لله وإنا إليه راجعون نعزي أنفسنا والأمة الإسلامية في وفاة العالم الجليل دكتور عمر عبد الكافي، ولكن لم يتم التصديق على هذا الخبر حتي الان، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين تفاصيل الخبر.

وفاة الدكتور عمر عبدالكافي

وبالنسبة لحقيقة وفاة الدكتور عمر عبدالكافي، وبعد سماع الخبر تم الرجوع الي حسابات الداعية الشهير وحتي الان لم تنشر أي شيء، فيما نشر الداعية الإسلامي، عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك صورة معلقا عليها: في الحج العام الماضي تقبل الله مني ومنكم .

من هو الدكتور عمر عبدالكافي

وبعد ان وضحنا لجميع المتابعين تفاصيل وحقيقة موت الداعية عمر عبد الكافي ويعمل الداعلية لتقديم برامج دينية كثيرة وبها يصل دخله الشهري الي مبلغ كبير والدكتور عمر عبد الكافي شحاتة، هو داعية إسلامي ولد في محافظة المنيا بقرية تلة، واهتم بالإعجاز العلمي في القرآن واللغة العربية وأحاديث الدار الآخرة.

نشاط الدكتور عمر عبد الكافي الدعوي

وبعد ان وضحنا لكم من هو الدكتور عمر عبد الكافي فهو قد التحق بكلية الزراعة وحصل على الدكتوراه، لينتقل إلى تعلم العلوم الشرعية والفقه، ودرس في صحيحي البخاري ومسلم.

  • اولا لقد وصلت عدد دروسه إلى 3000 درس في مجال الدعوة، الذي بدأ 1972.
  • كما ثانيا يقدم الكثير من البرامج التليفزيونية، أهمها الوعد الحق، والذي حقق شهرة كبيرة له، بالإضافة إلى تقديمه بعض البرامج على قناة الرسالة والندى.

ومن الجدير بالذكر أن الدكتور عمر عبدالكافي قد حصل على درجة الليسانس في الدراسات العربية والاسلامية، وماجستير في الفقه المقارن خلال دراسته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام