موعد صرف المعاشات هذا الشهر في الاردن 2024 يونيو وفقاً لما علنتة المالية الاردنية
موعد صرف المعاشات هذا الشهر في الاردن 2024

يبحث الكثير من المواطنين في الاردن وخاصة اصحاب المعاشات عبر مُحرك البحث جوجل عن موعد صرف المعاشات هذا الشهر في الاردن 2024 يونيو، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري بلد نيوز خدمة معرفة موعد الصرف وكافة التفاصيل المُتعلقة بالصرف تابع السطور القادمة لمعرفة المزيد.

موعد صرف المعاشات هذا الشهر في الاردن 2024

من خلال البحث المُتكرر عن موعد صرف المعاشات هذا الشهر في الاردن 2024 يونيو، وفي هذا الصدد اعلنت وزارة المالية الاردنية عن موعد صرف رواتب المُتقاعدين في المملكة الاردنية، سيتم صرفها بداية من يوم 20 من كل شهر ميلادي، ويستمر الصرف حتي نهاية الشهر، في حالة اذا كان هناك اجازة او عطلة رسمية يتم تأخير او تبكير موعد الصرف، لذلك تم الإعلان عن الموعد البديل لصرف الرواتب شهر يونيو 2024 من قبل وزارة المالية الاردنية، وقالت انهُ سوف يتم الصرف عقب انتهاء من اجازة عيد الاضحي المبارك 2024 اي يوم 23 من الشهر الجاري و الموافق الاحد.

شروط الحصول على رواتب المتقاعدين في الاردن

حددت الحكومة المغربية مجموعة من الشروط التي يجب ان تتوافر في المُستعلم وهذة الشروط جائت كلتالي:

  1. يجب أن يكون الحاصل علي المعاش حاملا للجنسية الأردنية ليكون مؤهاً للحصول على المعاش التقاعدي.
  2. يجب أن يكون الحاصل علي المعاش مقيما بصفة دائمة في الأردن الاستفادة من نظام المعاشات تتطلب التواجد المستمر في البلد.
  3. يجب أن يكون الحاصل علي المعاش لا يغادرة الدولة لفترات طويلة حيث قد يؤدي السفر الطويل إلى انقطاع راتب التقاعد تضمن الإقامة المستمرة في الأردن تلقي المعاش بانتظام.
  4. يجب أن لا يكون لدي الحاصل علي المعاش أي قضايا مسجلة في سجله الجنائي النظام يشترط خلو السجل الجنائي من الجرائم لضمان نزاهة المتقدم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام