مواجهة على صفيح ساخن .. القنوات الناقله لمباراة ألمانيا و سويسرا اليوم ضمن منافسات الجوله الثالثه لبطولة كأس الأمم الاوروبيه

مواجهة على صفيح ساخن .. القنوات الناقله لمباراة ألمانيا و سويسرا اليوم ضمن منافسات الجوله الثالثه لبطولة كأس الأمم الاوروبيه
القنوات الناقله لمباراة ألمانيا و سويسرا اليوم

يبحث كثير من عشاق ومتابعي بطولة كأس الأمم الاوروبيه عن القنوات الناقله لمباراة ألمانيا و سويسرا اليوم، وذلك ضمن الجوله الثالثه للمجموعه الاولى في بطولة يورو 2024، حيث يأمل المنتخب الألماني الفوز في هذه المباراه، حتى يبقى في صدارة المجموعه، و يمكنكم معرفة كافة التفاصيل من خلال السطور التاليه لهذا المقال التابع لموقعنا الإخباري “بلد نيوز” ، تابعونا.

القنوات الناقله لمباراة ألمانيا و سويسرا اليوم

إرتفعت مؤشرات البحث خلال الساعات الماضيه عن القنوات الناقله لمباراة ألمانيا و سويسرا اليوم، حيث تكون هذه المباراه ضمن منافسات الجوله الثالثه للمجموعه الأولى في بطولة كاس الأمم الاوروبيه 2024، أو ما تسمى بـ يورور 2024، ويحتل صدارة المجموعه المنتخب الألماني برصيد 6 نقاط، بينما يأتي المنتخب السويسري في المركز الثاني للمجموعه برصيد 4 نقاط، بينما يكون منتخب إسكتلندا في المركز الثالث برصيد 1 نقطه، ويأتي في المركز الرابع والأخير منتخب المجر، بحصوله على ولا نقطه، أما عن القنوات الناقله للمباراه، فإنه سيتم بثها من خلال شبكة قنوات “بين سبورتس” القطريه، النقل الرسمي والوحيد لنقل مباريات بطولة كأس الأمم الاوروبيه 2024.

موعد مباراة ألمانيا و سويسرا في بطولة يورو 2024

سيتم إنطلاق المباراه التي تجمع المنتخبان، مساء اليوم الموافق الأحد 23 يونيو 2024، في تمام الساعه العاشره مساءً بتوقيت القاهره والمملكه العربيه السعوديه، على أرض ملعب دويتشه بنك بارك.

التشكيل المتوقع للمنتخب الألماني أمام المنتخب السويسري

جاء التشكيل المتوقع لمنتخب ألمانيا اليوم على النحو التالي :

  • جاء في حراسة المرمى : مانويل نوير.
  • بينما جاء في خط الدفاع : ماكسيميليان ميتلشتيت، جوناثان تاه، أنطونيو روديجر، جوشوا كيميتش.
  • خط وسط الدفاع : توني كروس، روبرت أندريش.
  • خط الهجوم  : فلوريان فيرتز، إلكاي جوندوجان، جمال موسيالا، كاي هافيرتز.

قد يهمك أيضاً :-