“بعد انسحاب الزمالك” موعد ماتش الاهلي القادم أمام فاركور في الدورى الممتاز و والتشكيل المتوقع
موعد ماتش الاهلي القادم

ارتفعت مؤشرات البحث في الساعات الأخيرة من قبل الكثير من مشجي كرة القدم عن  موعد ماتش الاهلي القادم، حيث يختم الفريق الأهلي تدريباته الجماعية وهذا من اجل مباره القمة القادمة ضد نادي الزمالك، كما تعد هذه المباراة مهم في رحلة المارد الاحمر لتصحيح مساره بالجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة، كما تم الان اصدار بيان يفيد انه تم بألغاء مباراة اليوم، ومن خلال موقعنا الاخباري سوف ننقل اليكم كافة التفاصيل.

موعد ماتش الاهلي القادم

يبحث الكثير من مشجعين الكرة عن موعد ماتش الاهلي القادم، حيث من المقرر ان يلتقي الفريقين اليوم في الساعة 7 مساءً في استاد القاهرة ، وهذا من ضمن منافسات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري، وذلك بسبب انسحاب الزمالك من اللقاء، لتخطر رابطة الأندية المحترفة النادي الأهلي بفوزه بنتيجة 2 : 0 ضد نظيرة نادي الزمالك، وهذا بعد اعلان نادي الزمالك الأخير بألغاء مباراة اليوم لطروف قهرية. حيث قد كتب بيان يفد بإلغاء مباراة اليوم الأهلي ضد الزمالك، من مسابقة الدوري العام – القسم الأول” دوري النيل”، الذي من المقرر إقامة اليوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2024 علي استاد القاهرة ونظراً الاعتذار نادي الزمالك قد تم اعتبار فوز النادي الأهلي بـ هدفين مقابل لا شيء.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي في مباراة القادمة

  • في حارس المرمى: مصطفى شوبير
  • في خط الدفاع: محمد هاني ـ محمد عبد المنعم ـ ياسر إبراهيم ـ علي معلول
  • في خط الوسط: مروان عطية ـ محمد مجدي أفشة ـ إمام عاشور
  • في خط الهجوم: حسين الشحات ـ محمود كهربا ـ كريم فؤاد.

موعد ماتش الاهلي القادم 2024

من المقرر ان يلعب النادي الاهلي ضد نظيره فاركو في الدوري المصري 2023-2024، وهذا في يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام