ردده الآن دعاء لطلاب الامتحانات.. رب اشرح صدورهم ويسر أمورهم واحلل عقدة من ألسنتهم
دعاء لطلاب الامتحانات

حالة من البحث الكثير من الطلاب حول معرفة دعاء لطلاب الامتحانات، و تزامنا مع بداية امتحانات الثانوية العامة شهدت محرك البحث جوجل تكون يسيره، إضافة إلى تسهيل الحفظ والتركيز، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين افضل الادعية.

دعاء لطلاب الامتحانات

وننشر لكم دعاء لطلاب الامتحانات، ومن خلال موقعنا بلد نيوز سنوضج لجميع المتابعين افضل الادعية المستجابة والمستحبة..

اللهم إنّي استودعك ما قرأت، وما حفظت، وما تعلمت، فردّه إليّ عند حاجتي إليه، إنّك على كلّ شيء قدير، وحسبنا الله ونعم الوكيل.
اللهم إنّي توكلت عليك، وسلمت أمري إليك، لا منجى ولا ملجأ إلا إليك…ربّ أدخلني مدخل صدق، وأخرجني مخرج صدق، واجعل لي من لدنك سلطانًا نصيرًا.
اللهم نوّر بالكتاب بصري، واشرح به صدري، واستعمل به بدني، وأطلق به لساني، وقوي به عزمي.
ربى اشرح لي صدري ويسر لي امرى واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.. بسم الله الفتاح اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا وأنت إن شئت جعلت الصعب سهلا يا ارحم الراحمين.
اللهمّ يا من لطفه بخلقه شامل وخيره لعبده واصل لا تخرجنا عن دائرة الألطاف وأمنا من كل ما نخاف وكن لنا بلطفك الخفي الظاهر.
اللهم يا من قلت وقولك الحق (وَاتَّقُوا اللَّـهَ وَيُعَلِّمُكُمُ اللَّـهُ)، اجعلني من عبادك المتقين، وعلمني ما ينفعني وانفعني بما علمتني وزدني علمًا وعملًا وفقهًا وإخلاصًا في الـدين.

دعاء الامتحانات الثانوية العامة 2024

  • رب اشرح صدورهم ويسر أمورهم واحلل عقدة من ألسنتهم.
  • اللهم اجعل الامتحانات بردًا وسلامًا وسهلًا على عقولهم وقلوبهم وألهمهم الإجابة، اللهم اكتب لهم النجاح والتوفيق في الدنيا والآخرة أنت ولي ذلك والقادر عليه.
  • اللهم وفق طلاب الثانوية العامة يا ذا الجلال والإكرام، اللهم اجعل امتحاناتهم يسيرة ولا تجعلها عسيرة وأعطهم مرادهم، وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يوفق طلاب الثانوية العامة، ويكرمهم ويشرح صدورهم وييسر لهم أمورهم ويذكرهم ما نسوا ويفرح قلوبهم بالنجاح والتوفيق

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام