احجز واكشف .. رابط حجز كشف كارت الخدمات المتكاملة للمعاقين 2024 من موقع mohp.gov.eg وزارة الصحة المصرية ازاي احجز كارت الخدمات المتكاملة؟
رابط حجز كشف كارت الخدمات المتكاملة 2024

رابط حجز كشف كارت الخدمات المتكاملة 2024 من موقع وزارة الصحة، قامت وزارة الصحة والسكان المصرية بإتاحة رابط مباشر لتسهيل عملية حجز موعد كشف للحصول على كارت الخدمات المتكاملة للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة، والذي من شأنه يمكنهم الحصول على العديد من الخدمات والتسهيلات في تعاملاتهم مع جميع المؤسسات الحكومية، بالإضافة إلى العديد من الخدمات والمزايا الأخرى التي يمكنهم الاستفادة منها مثل الحصول على وحدات سكنية وسيارة بأسعار مخفضة بنسبة كبيرة، والأن يمكنكم التعرف على تفاصيل رابط حجز كشف كارت الخدمات المتكاملة 2024 إلكترونيا من موقع وزارة الصحة والسكان المصرية.

رابط حجز كشف كارت الخدمات المتكاملة 2024

كشفت وزارة الصحة والسكان المصرية عن تفعيل رابط حجز كشف كارت الخدمات المتكاملة ، وكانت السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي بجمهورية مصر العربية قد شددت على أهمية إجراء الكشف المميكن على كافة أنواع الإعاقات ودرجاتها، وعدم قبول التقارير الطبية اليدوية، ويأتي ذلك تعزيزا وضبط عملية استخراج كروت الخدمات المتكاملة للمستفيدين.

ووفقا للبيان الصادر من قبل وزارة الصحة والسكان، فيمكن للمواطنين من أصحاب الاعاقات وذوى الاحتياجات الخاصة القيام بحجز كشف كارت الخدمات المتكاملة 2024 من خلال الرابط الرسمي لموقع وزارة الصحة المصرية، كما أكدت وزارة التضامن الاجتماعي على استمرارها في فحص كافة طلبات التظلم على استخراج كارت الخدمات المتكاملة وفقا لتوجيهات الحكومة المصرية بتقديم كافة أوجه الرعاية المتكاملة لهذه الفئة من المواطنين.

ضوابط  حجز كارت الخدمات المتكاملة

توجد مجموعة من الضوابط  والمعايير التي يجب التعرف عليها للحصول على خدمة حجز كارت الخدمات المتكاملة من قبل وزارة الصحة والسكان المصرية، والتي من أهمها ما يلي:

  • إجراء الكشف المميكن من خلال موقع وزارة الصحة والسكان على النموذج رقم 1 لكافة المتقدمين بدون استثناء.
  • ضرورة إجراء كافة الفحوصات الطبية والاختبارات الخاصة بكل إعاقة.
  • لا يمكن أن يتم تلقي الكشف الطبي بشكل يدوي.
  • تسديد مبلغ 50 جنيه مقابل الرسوم الإدارية من خلال أحد فروع بنك ناصر الاجتماعي.
  • ضرورة التأكد من إنهاء عملية المراجعة من جانب مدير المكتب وعدم تأجيلها لوقت لاحق.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام