الآن fany.emis.gov.eg لينك مباشر .. برقم الجلوس رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس كل المحافظات دبلوم صناعي فندقي زراعي تجاري عبر بوابة التعليم الفني

الآن fany.emis.gov.eg لينك مباشر .. برقم الجلوس رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس كل المحافظات  دبلوم صناعي فندقي زراعي تجاري عبر بوابة التعليم الفني
رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس كل المحافظات، عمليا بحث متزايدة من قبل الآلاف من الطلاب في مصر بعد انتهاء فترة امتحانات الدبلومات الفنية خلال الأسبوع الأول من شهر يونيو 2024، حيث يعيش الطلاب حالة من القلق والترقب الكبير لإعلان النتائج خلال الساعات القليلة القادمة بعد أن وردت بعض الأخبار حول انتهاء كافة المراحل الخاصة بالتصحيح وفحص درجات الطلاب ومراجعتها في مختلف أنواع الدبلومات الفنية بجميع المحافظات المصرية، والان سوف ننقل لكم رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس كل المحافظات، والذي يمكن متابعته بشكل مستمر لحين إعلان النتائج والاستعلام عنها.

نتيجة الدبلومات الفنية بوابة التعليم الفني

نتيجة الدبلومات الفنية بوابة التعليم الفني تم تخصيص رابط موقع بوابة التعليم الفني من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لمساعدة طلاب التعليم الفني بمختلف أنواع التجاري، الصناعي، الفندقي، الزراعي في الوصول للنتائج إلكترونيا عبر الأنترنت باستخدام أرقام الجلوس بدلا من الذهاب إلى الإدارة التعليمية للتعرف عليها، ويأتي ذلك في إطار تطوير العملية التعليمية في  مصر وإدخال الخدمات التكنولوجية في مختلف المجالات، والتسهيل على الطلاب وأولياء الأمور في بعض الإجراءات.

ووفقا لما ورد إلينا من قبل العديد من المصادر المطلعة في وزارة التربية والتعليم، فمن المقرر ان يتم اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024 خلال الساعات القليلة القادمة بعد أن انتهت جميع المراكز ولجان التصحيح في مختلف المحافظات المصرية من كافة إجراءاتها من تصحيح ومراجعة دقيقة للنتائج، ولم يتبقى سوى اعتمادها بعد ساعات من الآن من قبل وزارة التربية والتعليم، وسيتم الإعلان مباشرة عبر الموقع الرسمي المعتمد للتعليم الفني.

استعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس كل المحافظات

من خلال عقد مؤتمر صحفي، سيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024 ويمكن لجميع الطلاب استخراج النتائج بعدها مباشرة باستخدام رقم الجلوس من خلال زيارة موقع بوابة التعليم الفني على نحو الخطوات التالية:

  • الدخول أولا إلى الرابط الإلكتروني الرسمي  بوابة التعليم الفني.
  • قم بالتوجه إلى التبويب الخاص بنتائج الدبلومات الفنية.
  • قم بتحديد الشعبة المنتمي إليها (الفندقية، الزراعية، الصناعية، التجارية).
  • قم بمليء البيانات المطلوبة مثل الاسم ورقم الجلوس.
  • وأخيرا اضغط على ايقونة عرض النتيجة.

قد يهمك أيضاً :-