“أحداث غامضة ومثيرة” عيد ميلاد مريم الحركي.. حفلة تنكرية وأحداث شعبية

“أحداث غامضة ومثيرة” عيد ميلاد مريم الحركي.. حفلة تنكرية وأحداث شعبية
عيد ميلاد مريم الحركي

تصدرت عمليات البحث عبر جوجل حول معرفة اخر تفاصيل واخبار عن عيد ميلاد مريم الحركي، فقامت البلوجر مريم الحركي باقامة حفل عيد ميلادها حفلة التي اتخذت طابعاً تنكرياً بملابس شعبية محاكية لملابس أهالي الحواري المصرية، شهدت حضوراً كبيراً من أصدقائها والكثير من البلوجرز، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين اخر تفاصيل عيد الميلاد.

عيد ميلاد مريم الحركي

وننشر لكم تفاصيل خبر عيد ميلاد مريم الحركي، ولقد شهد الحفل الكثير من الاختلافات بين الشباب وهم احد من احد نشطاء السوشيال ميديا تطور الخلاف إلى شجار حيث قام الشاب بالاعتداء على البلوجر الشهير وضرب صديقه بالسلاح. بعد انتهاء الحفل ولقد نشرت اللوجر المعتدي عليه بعدة من المنشورات المتنوعة من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وقام حسن بيسو بنشر فديو يعرض فيه كافة التفاصيل التي حدثت بالعيد الميلاد، قائلًا: أنا كنت موجود في عيد ميلاد مريم الحركي، وكان فيه أشكال غريبة وماسكين أسلحة، وفيه واحد من الحاضرين اتخانق معايا، لكن الحضور طلعهوم بره.

من هو حسن بيسو؟

وبعد ان وضحنا لكم اخر تفاصيل العيد ميلاد مريم الحركي وبالنسبة لاخر تفاصيل عن شخصية حسن بيسو والتي يسلط فيها الضوء على روتين حياته الشخصية، ويحظى حسن بيسو على إعجاب واسع من بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

عيد ميلاد مريم الحركي

ولقد جسدت مريم الحركي بالحفل وقامت بارتداء فستان شعبي، وارتدت فستانا شعبيا أسفله بدى كارينا أبيض وميكب قوي بألوان صارخة وارتدت باروكة صفراء منفوشة وجلست على الكوشة وبجانبها شخص يقوم بدور العريس.

تسريب صور من حفل عيد ميلاد مريم الحركي

ولقد اصبحت البلوجر مريم الحركي نالت شعبية وشهرة واسعة على السوشيال ميديا وخاصة الأغنياء منهم لعم موضات غريبة في حفلات أعياد الميلاد، والتخرج، والزفاف، وآخرهم كانت مريم الحركي والتي اهتمت بوضع حفل بشكل سري للغاية.