الفيفا يفتح التطوع لكأس العالم 2026 في كندا والمكسيك وامريكا.. مشاهدة المباريات بشكل مجاني

الفيفا يفتح التطوع لكأس العالم 2026 في كندا والمكسيك وامريكا.. مشاهدة المباريات بشكل مجاني
التطوع لكأس العالم 2026

قام فيفا الاتحاد القومي لكرة القدم، بفتح باب التسجيل في التطوع لكاس العالم 2026،  ومن المفترض ان تقام  بطولة كأس العالم 2026، في 3 دول لأول مرة وهي الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، وينتظر البطولة عدد كبير من محبي ومشجعي كرة القدم الاوروبيه، لانها البطولة الاكثر اهمية في تاريخ كرة القدم حيث يتم لعبها  كل 4 سنوات في كرنفال احتفالي ضخم بالمنتخبات المتأهلة لهذه البطولة، وسوف نعرض في هذا المقال تفاصيل التطوع لكأس العالم 2026 علي موقعنا الاخباري بلد نيوز.

التطوع لكأس العالم 2026

اعلنت الاتحاد الدولي لكرة القدم  فيفا عن وجود رابط رسمي لمن يريد التطوع في بطولة كأس العالم 2026 التي من المقرر أن تقام في 3 دول لأول مرة في تاريخ البطولة العالمية، ومن المفترض ان يتم سير عملية تلقي طلبات التطوع في بطولة كاس العالم  حتى يتم الوصول إلى العدد المطلوب ثم بعدها يتم إغلاق باب التسجيل في التطوع.

المهام المطلوبة من المتطوعين

علي المتطوع في الدرجة الأولي القيام  بمساعدة الجماهير التي تحضر إلى الملاعب لمتابعة مباريات مونديال العالم.
علي المتطوعون في بطولة كاس العالم  ان يقوم بفحص التذاكر التي جرى حجزها من جانب الجماهير لمتابعة المباريات.
كما تكثر مشاغل المتطوعين في كأس العالم أيضا لتشمل توجيه وإرشاد الجماهير.
وايضا يقوم المتطوعون بمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يقبلون على مشاهدة مباريات كأس العالم 2026 في المباريات المحددة لذلك.

شروط التطوع لكاس العالم

ليس هناك اي شروط في برنامج التطوع لكاس العالم 2026، فلا يوجد شروط تتعلق باللغه او غيرها، كما انها لا تشترط وجود شهادة لإدراك الأخيرة، رغم ضرورة إتقان المترشح لها مبدئيا، في حين يشترط أن يكون عمر المتقدم للفرصة أزيد من 18 سنة بحلول موعد البطولة.

مدة التطوع

يصل برنامج التطوع لمدة  شهر كامل، حيث سوف يكون للمتطوعين فرصة للاندماج في مختلف الأنشطة والفعاليات.