“خناقة جديدة” شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب أمام النيابة العامة.. ابنة شيرين تدلي بالشهادة

يبدو أن “حكايات” شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب فناني الغناء المصري لم ولن تنتهي، حيث قامت مشاجرة جديدة بين الطرفين، وفي تطورات قضية شجار شيرين عبدالوهاب و طليقها، وأفادت مصادر أن الفنان حسام حبيب قد ذهب إلى النيابة العامة للتحقيق معه في بلاغ شيرين، الذي قدمته فجر اليوم السبت ضده، تتهمه فيه بالإعتداء عليها وضربه وإصابتها في رأسها.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

في واقعة جديدة للزوجين السابقين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، اتهمت الفنانة شيرين عبد الوهاب، زوجها السابق الفنان حسام حبيب، بالاعتداء عليها بالضرب ثانية، واحتجازها في شقة مملوكة يتم استخدامها كاستديو مشترك لهما لتسجيل الأعمال الغنائية، وحسب مصادر،  تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة من المطربة شيرين عبد الوهاب، تتهم فيه طليقها المطرب حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب واحتجازها داخل شقة، ومن ثم كشفت تقارير طبية لشيرين عبد الوهاب، عن إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين. كما تم إصابتها بتجمع دموي في عينها اليمنى، مما تسبب ذلك في انتفاخها عينها، وتبين ايضا إصابتها بكدمات بجسدها.

النيابة العامة تحقق في الواقعة

هذا وقد حضر الفنان حسام حبيب لأمر من النيابة العامة وهذا بعد استدعائه من قبل النيابة، ولسماع أقواله في الاتهامات المنسوبة إليه بالاعتداء “بالضرب” على زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب. كما طلب الفنان حسام حبيب من النيابة العامة شهادة استماع لابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب، واستعان حبيب بشهود عيان، كما وأرفق “حبيب” مقطع فيديو وعدد من الصور تثبت صحة موقفة في القضية، ولمح طليق الفنانه شيرين عبدالوهاب إلى أنه يتكتم الى حقيقة الخلاف بين شيرين وابنتها حفاظا على صورة المطربة المصرية أمام جمهورها.

ابنة شيرين شاهدة ضد والدتها

طلب الفنان حسام حبيب “استدعاء” ابنة الفنانة شيرين عبدالوهاب لسماع أقوالها، وفوجئ الجميع بطلب حسام، كما صرح  مؤكدا أنه ليس طرفا في الأزمة، وتدخل فقط لإنقاذ الفتاة من أمها. وكما اعترف حسام حبيب أمام النيابة العامة بالقاهرة الجديدة بصحة الواقعة، ولكن أدلى الفنان حسام حبيب بمى سماه “بتفاصيل جديدة”، وقال حسام حبيب “أنا مكنتش اتخيل أكون طرف في الخناقة بس انا كنت بدافع عن هنا بنت شيرين عبد الوهاب، بسبب حاجة حصلت وأنا تدخلت افض مشاجرة بينهما. وطلبت من والد هنا المجيء بسرعة واستلام ابنته ونصحته بضرورة إبعادها عن والدتها حرصا على سلامتها”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام