اللتر بكام ؟.. زيادة اسعار البنزين اليوم في مصر 2024 بعد قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية وموعد الاجتماع القادم
أسعار البنزين اليوم

هناك حالة ترقب بين جميع المواطنين بشكل كبير حتي يقوموا بمعرفة اسعار البنزين اليوم في مصر وخاصة ان هناك تحديثات كثيرة يقوم بها المواطننين علي وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة في زيادة اسعار البنزين بشكل عام كما تزايد الاهتمام بشكل عام عن اسعار البنزين والسلع الغذائية الاخري لانها تربط باسعار البنزين عند وجود زيادة جديدة.

اسعار البنزين اليوم

وحول اهتمام المواطنين بشكل عام عن اسعار البنزين اليوم فنحن نلاحظ ان الارتفاع في اسعار البنزين يكون نتيجة لزيادة التكاليف للنقل والانتاج وذلك ايضا تاثره بالسع والخدمات الاساسيية وايضا يتابع المواطنين هذه التغيرات وهيه تلعب دور كبير في زيادة الاعباء المعيشية وايضا تهدف الي عدم غلاء الاسعار بشكل خاص نظرا لان البنزين والسولار وغيرهم هم اصحاب الدور الرئيسي في جميع جوانب الحياة الاتقتصادية وايضا النقل ويهتم كثير من المواطنين بمتابغة اسعار البنزين بشكل كبير

اسعار البنزين اليوم في مصر

  • وقد بلغ سعر لتر بنزين 80 اليوم بقيمة عند 11 جنيهًا للتر.
  • وقد بلغ سعر لتر بنزين 92:  اليوم بقيمة عند 12.5 جنيه للتر.
  • وقد بلغ سعر لتر بنزين 95 اليوم بقيمة عند 13.5 جنيهًا للتر.
  • وقد بلغ سعر طن بنزين 95 اليوم بقيمة عند 830 دولارًا للطن.
  • وقد بلغ سعرالكيروسين الحالي هو 10 جنيهات للتر.
  • وقد بلغ سعر أسطوانة الغازوصل سعرها الي  100 جنيهًا للعبوة

موعد اجتماع لجنة التسعير التلقائي القادم

وهناك تسائل بين جميع المواطنين بشكل عام وخاصة من اصحاب السيارات عن موعد الاجتماع الخاص بلجنة التسعير التلقائي والتي من المقرر ان تقوم بالاجتماع خلال الاسابيع القليلو القادمة حتي يتم تحديد اذا كانت هناك زيادة في اسعار البنزين ام لا وايضا اشارت اللجنة ان اخر زيادة كانت بقيمة جنيه لكل لتر وهيه شاملة جميع مشتقات البنزين.

ومن الجدير بالذكر ان قامت لجنة التسعير التلقائي برفع سعر السولار بقيمة جنيه لكل لتر وذلك فقد اصبح بعشرة جنيهات بدلا من سبع جنيهات.

ومن الجدير بالذكر ان ذكرت لجنة  التسعير التلقائي بان اخر  زيتادة اقرتها كانت في شهر مارس الماضي وتلك الزيادة وصلت قيمتها لجنيه لكل لتر في جميع اسعار النفط.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام