النتيجة هُنا.. نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول برقم الجلوس فقط عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الفني fany.emis.gov.eg

النتيجة هُنا.. نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول برقم الجلوس فقط عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الفني fany.emis.gov.eg
نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول برقم الجلوس

تعد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول برقم الجلوس من اهم النتائج التي يقوم الطلاب بالبحث عنها في تلك الفترة الحالية وخاصة بعد ان قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالكشف عن الاستعدادات التي قامت بها من اجل الاعلان علي النتائج للدبلومات الفنية وتم الانتهاء من 80 % من الاجرءات الخاصة بعمليات التصحيح المختلفة في المحافظات المصرية.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول برقم الجلوس

وفي خلال الايام الاخيرة من هذا الاسبوع ارتفعت عمليات البحث بشكل كبير لكي يعرف الطلبة واولياء امورهم نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول برقم الجلوسر والكشف عنها عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية كما ان هناك لجان متخصصة تعمل بجهد كبير في تلك الفترة الحالية وهذا يتم تحت اشراف من الوزراة حتي يتم مراجعة نتائج الدبومات الفنية في القريب العاجل وسيتم اعلانها عبر مؤتمر صحفي في الاسبوع القادم وهو سيقوم به وزير التربية والتعليم الجديد وايضا كان الطلاب يبدأون في الاختبارات والذي وصل عددهم الي 815 الف طالب وطالبة في محافظات مصر المختلفة.

خطوات معرفة نتائج الدبلومات الفنية

كما من المعلن ان يتم الاعلان عن نتائج الدبلومات الفنية برقم الجلوس في الساعات القادمة والتي سيتم منخلال موقع وزارة التربيية والتعليم والتعليم الفني من خلال استخدام رقم الجلوس الخاص بك.

  • اولا قم بالدخول الي موقع وزارة التربية والتعليم الفني.
  • ثم في الخطوة الثانية بلضغط علي خيار نتائج الطلاب الامتحانية
  • ومن القائمة امامك حدد الدور الاول للعام الدراسي 2024
  • وفي تلك الخطوة اختار القسم الذي تنتمي اليه والتي يكون صناعي او زراعي او تجاي او فندقي
  • ثم في الخطوة التالية قم بكتابة البياتات الخاصة بك والتي منها رقم الجلوس والاسم
  • وثم اختار المحافظة التي تسكن بها
  • واخيرا قم بالضغط علي كلمة عرض النتائج

ازاي اعرف نتيجة الدبلومات الفنية؟

نتيجه الدبلومات الفنيه يمكنك معرفتها من خلال موقع وزاره التربيه والتعليم الفني هذا عبر رقم جلوسك، وسيتم ظهورتلك النتائج من خلال الايام القليلة المقبله.

نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية برقم الجلوس

والدبلومات الصناعية ايضا سيمكن الاستعلام عنها من خلال بوابة التعليم الفني برقم جلوس كل طالب، هذا بعد ان تقوم وزارة التربية والتعليم بإعتمادها خلال الايام المقبله.

قد يهمك أيضاً :-