موعد بداية العام الدراسي الجديد 2025 والخريطه الزمنيه للترم الاول والثاني.. وزارة التعليم توضح
بداية العام الدراسي الجديد 2025

لما يتبقى سوى القلقل على بداية العام الدراسي الجديد 2025 في مصر، ويزداد شغف العديد من الطلاب واولياء الامور للعوده الي العام الدارسي الجديد، ويهتم ويبحث الكثير منهم عن موعد بداية السنه الجديده المُعلن من وزارة التربية والتعليم والخريطه الزمنيه للترمين الاول والثاني، والان اليكم بشكل تفصيلي خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنعرض لكم بداية العام الدراسي الجديد 2025.

بداية العام الدراسي الجديد 2025

من المقرر ان تكون بداية العام الدراسي الجديد 2025 خلال الاشهر المقبله، حيث من المتوقع ان يبدأ العام الدارسي الجديد في نهاية شهر سبتمبر او في بداية شهر اكتوبر، ولم تقم وزارة التربية والتعليم بتحديد موعد رسمي خاص ببداية العام الدراسي الجديده،  ومن المقرر ان تقوم الوزارة بتحديد الموعد النهائي لبدايه العام الدراسي الجديد خلال الاسابيع القليلة المقبله.

موعد بداية العام الدراسي الجديد 2025/2024 بالجامعات

كما يهتم الكثير من طلاب الجامعات وكذلك الطلاب المقبلين عليها بمعرفه موعد بدايه الدراسه للعام الجديد فمن المتوقع ان تكون بداية الدراسه في الجامعات خلال شهر اكتوبر المقبل ولكن لم يتم تحديد يوم رسمي لها، والمسؤول عن تحديد موعد بداية العام الدراسي الجديد 2025/2024 بالجامعات هي وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي في مصر.

الفصل الدراسي الثاني في الجامعات والمعاهد

يبدا عاده الفصل الدراسي الثاني في الجامعات والمعاهد من شهر فبراير من كل عام، وعند الاعلان عن الخريطه الزمنيه للترم الاول والثاني من قبل وزاره التربيه والتعليم فسيكون بامكانك التعرف على موعد بدء الفصل الدراسي الثاني سواء في المدارس او في المعاهد او في الجامعات وكذلك موعد امتحانات الترم الثاني لكافه الصفوف التعليميه ولكافه الجامعات، ومن المقرر الاعلان عن تلك الخريطه في الفترة المقبله.

الدراسه هتبدا امتى 2025؟

ستجيب وزاره التربيه والتعليم على هذا السؤال خلال الفتره المقبله لكافه الطلاب واولياء الامور، ومن المتوقع ان تبدا السنه الدراسيه الجديده خلال شهر اكتوبر المقبل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام