الطواحين والاسود في مباراه ناريه .. موعد مباراة هولندا وإنجلترا في إطار منافسة نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقله

الطواحين والاسود في مباراه ناريه .. موعد مباراة هولندا وإنجلترا في إطار منافسة نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقله
موعد مباراة هولندا وإنجلترا

في ظل قُرب إنتهاء بطولة يورو 2024، يبحث الكثير من المتابعين عن موعد مباراة هولندا وإنجلترا، والتي تكون في نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2024، حيث أن هذه المباراه من أهم المباريات في تاريخ البطوله، لذلك يستعد لها كلاأ من المنتخبين إستعداد كبير، وعبر السطور التاليه لهذا المقال التابع لموقعنا الإخباري “بلد نيوز” سوف يتم تقديم كافة التفاصيل بموعد هذه المباراه التاريخيه، والقنوات الناقله لها أيضاً.

موعد مباراة هولندا وإنجلترا

يتصدر موعد مباراة هولندا وإنجلترا، مؤشرات البحث “جوجل” الآن، حيث يستعد المنتخبين لمواجهة قويه مرتقبه في مساء اليوم، وذلك في مباراة نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبيه 2024، وتم إلتقائهما في هذه البطوله مره واحده من قبل في عام 1988، وفاز خلالها منتخب هولندا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف لإنجلترا، وتأهل المنتخبين إلى نصف نهائي بطولة يورو 2024، على النحو التالي : إنتصر منتخب هولندا على منتخب تركيا بنتيجة هدفين مقابل هدف، بينما فاز منتخب إنجلترا على ىسويسرا بصعوبه عن طريق ركلات الترجيح، بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، مما جعلهم يتأهلان إلى نصف النهائي، ليتم مواجهة المنتخبين في مباراه مُرتقبه قويه، مساء اليوم الإربعاء الموافق 10 يوليو، في تمام الساعه العاشره مساءً بتوقيت القاهره والمملكه العربيه السعوديه، في ملعب سيجنال إدونا بارك.

القنوات الناقله لمباراة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي بطولة يورو 2024

سوف تنقل شبكة ثنوات “بين سبورتس” القطريه، الناقل الرسمي والحصري لنقل بث مباريات بطولة يورو، مباراة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبيه 2024 ، وبالأخص على قناة beIN Sports MAX الأولى والثانيه.

من سيكون حكم مباراة هولندا وإنجلترا؟

سيكون الألماني فيليكس زفاير، هو حكم المباراه التي سوف تُقام بين منتخب هولندا وإنجلترا في نصف نهائي بطولة يورو 2024 اليوم.

التشكيل المتوقع لمنتخب هولندا اليوم

جاء التشكيل المتوقع للمنتخب الهولندي اليوم على هذا النحو التالي :

  •  حراسة المرمى :  فيربروجن.
  •  خط الدفاع : ناثان اكي ، فان دايك ، دي فري ، دومفريس.
  •  خط الوسط : راينديرز ، سيمونز ، شوتن.
  •  خط الهجوم : جاكبو ، ديابي ، بيرجوين

قد يهمك أيضاً :-