عطله للكل.. هل غدا عطلة رسميه في مصر؟ مجلس الوزراء يصدر قرار رسمي بشأن اجازة رأس السنه الهجرية في مصر
هل غدا عطلة رسميه في مصر؟

بعد الاعلان رسميا عن موعد اجازه راس السنه الهجريه يتساءل الكثير من المواطنين هل غدا عطلة رسميه في مصر؟ وتم رسميا الاجابه على هذا السؤال من قبل مجلس الوزراء في جمهوريه مصر العربيه خلال الايام الماضيه لكافه العاملين بالدوله، وينتظر الكثير تلك الاجازه بشغف كبير، وتعتبر هي الاجازه التي جاءت بعد اجازه ثوره 30 يونيو، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز نجيب على سؤال هل غدا عطلة رسميه في مصر؟.

هل غدا عطلة رسميه في مصر؟

يريد الكثير من العاملين بالطقاع الحكومي معرفة هل غدا عطلة رسميه في مصر؟ والاجابه على هذا السؤال لان غدا بالفعل يعتبر عطله رسميه بمناسبه راس السنه الهجريه في جمهوريه مصر العربيه وسياخذ فيه المواطنون عطله مدفوعه الاجر وذلك بدلا من اليوم الاحد الموافق 7 يوليو 2024، حيث قرر مجلس الوزارء رسميا ترحيل الاجازه الخاصه براس السنه الهجريه الى يوم الخميس بدلا من يوم الاحد للعاملين بالقطاع العام والخاص والبنوك.

العطل الرسميه في مصر 2024

  • رأس السنه الهجريه يوم الخميس 11 يوليو 2024.
  • ثورة 23 يوليو يوم الثلاثاء 23 يوليو 2024.
  • المولد النبوي الشريف الإثنين 16 سبتمبر.
  • عيد القوات المسلحة 6 أكتوبر 1973 يوم الأحد 6 أكتوبر.

الإجازات الرسمية هذا الأسبوع

من المقرر ان ياخذ المواطنين هذا الاسبوع اجازه رسميه بمناسبه راس السنه الهجريه يوم الخميس الموافق 11 يوليو 2024 هذا بالاضافه الى يومي الخميس والجمعه الاجازات الاسبوعيه وبالتالي سياخذ المواطنين راحه لمده ثلاث ايام الخميس والجمعه والسبت هذا وفقا لقرار مجلس الوزراء الاخير لكافه العاملين بالقطاع العام والخاص والبنوك، وستكون تلك الاجازات مدفوعه الاجر لكافه العاملين بالدوله من قبل الحكومه المصريه، وبذلك لم يتبقى سوى القليل من الاجازات خلال هذا العام ومن بينهم ثوره 23 يوليو والمولد النبوي و 6 اكتوبر.

اجازة ثورة 23 يوليو

اجازة ثورة 23 يوليو ستوافق يوم الثلاثاء 23 يوليو 2024، وسيتم ترحيلها لكافة المواطنين والعاملين بالقطاع العام الي يوم الخميس الموافق 25 يوليو 2024.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام