“مُتوفرة بالاسم” اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 جميع الاقسام ورابط الاستعلام عبر بوابة التعليم الفني
اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 خلال هذه الساعات، وذلك خاصة بكل من نظامي الـ 5 و 3 سنوات لكافة الشعب والتخصصات، فقد تشمل هذه التخصصات كالتالي: (التجارية، والفندقية، والسياحية، والزراعية، والصناعة)، فإن العديد من الطلاب وأولياء الأمور يعيشون خلال هذه الفترة في جو القلق والتوتر، وقد يرجع ذلك لإقتراب موعد ظهور النتيجة، فإنه من المتوقع ظهور النتيجة بشكل مفاجئ خلال الايام القادمة، فالآن سنعرض لكم كافة التفاصيل عبر موقعنا بلد نيوز كافة التفاصيل الخاصة بنتيجة الدبلومات الفنية وموعد ظهورها.

اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024، وذلك بعد انتهاء عملية تصحيح الاختبارات للتعليم الفني، وعملية التدقيق والرصد والمراجعة، وذلك تم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 من أجل الحصول على درجات كل طالب على حقوقه بشكل صحيح، وذلك من خلال طريقة الاستعلام عبر موقع الوزارة الرسمي.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلوم الفني 2024

أوضحت وزارة التعليم الفني عن نتائج الدبلومات الفنية 2024، وذلك بعد الانتهاء من عملية تصحيح الأوراق ومراجعتها بشكل دقيق، فيستطيع الطلاب وأولياء الامور الاستعلام عن نتائجهم الخاصة بشكل واضح من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وقد جاءت هذه الخطوات كالتالي:

  • أولاً قم بالدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بـ وزارة التعليم الفني.
  • بعد ذلك قم بالضغط على أيثونة نتائج الامتحانات.
  • ثم قم باختيار نتائج البدلومات الفنية 2024 الدور الأول.
  • قم بكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب في المكان المخصص له.
  • قم بتحديد الشعبة التابعة للطالب.
  • قم بعد ذلك باختيار المحافظة التابعة للطالب.
  • ثم قم بالضغط على زر الاستعلام.
  • في النهاية ستظهر التفاصيل الكافية عن النتائج الخاصة بالطالب بشكل مفسر.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالاعلان عن أنه سيتم تفعيل رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس على موقع الوزارة خلال ساعات قليلة، وأكدت الوزارة أن النتائج لن تكون متاحة إلا بعد اعتمادها رسميًا من قبل الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مما يزيد من حماس وترقب الطلاب وأولياء أمورهم.

رابط نتيجة الدبلوم الفني 2024

ويمكن لجميع الطلاب الحصول والاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية في جميع المحافظات من خلال الموقع الالكتروني الخاص ببوابة التعليم الفني.

هل الوزير اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية؟

الإجابة على هذا السؤال هو نعم، حيث انها قد تم اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم بالأمس، وأصبحت متاحة الان برقم الجلوس عبر موقع بوابة التعليم الفني.

اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 دور اول

اعلن الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية و التعليم و التعليم الفني عن اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠٢٤ للدور الأول بنسبة نجاح ٧٠,٩٪؜، وذلك من اجمالي عدد طلاب بلغ 790,625 طالب وطالبه وذلك على مستوى جميع اللجان في كل محافظات مصر.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالدرجات

  • اولا جاء نظام الثلاث سنوات “فندقي وزراعي وتجاري وصناعي  ولقد وصل المجموع الكلي لها : 700 درجة.
  • وثانيا لقد جاء نظام الخمس سنوات القسم الصناعي يصل المجموع الكلي إلى 1000 درجة.

لينك نتيجة الدبلومات الفنية

ويمكن الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية من خلال تسجيل الدخول الي موقع بوابة التعليم الفني، وذلك بعد ان تم اعتماد النتائج ورفعها مباشرة عبر الموقع الالكتروني.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام