“نتيجتك هنا”.. نتائج السادس اعدادي pdf 2024 الدور الاول لجميع الطلاب عبر موقع نتائجنا results.mlazemna.com
نتائج السادس اعدادي pdf 2024

يترقب الكثير من الطلاب واولياء الامور عن نتائج السادس اعدادي pdf 2024، حيثُ قد انتهي الطلاب من اداء الامتحانات الخاصة بهم منذُ فترة وينتظر الكثير ظهور النتيجة، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري بلد نيوز خدمة معرفة موعد ظهور النتيجة وخطوات الاستعلام عنها عبر موقع نتائجنا الالكتروني او عبر موقع نتائجنا بسكل سهل وبسيط من خلال الاسم و الرقم الامتحاني تابع السطور القادمة لمعرفة كافة التفاصيل.

نتائج السادس اعدادي pdf 2024

من خلال البحث المُتكرر من قبل الكثير من الطلاب واولياء الامور عن نتائج السادس اعدادي pdf 2024، حيثُ يتيح موقع نتائجنا الالكتروني الحصول علي النتيجة بصيغة الـpdf، باستخدام الاسم و الرقم الامتحاني فقط من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. يجب علي الطالب او الطالبة الذي يريد الاستعلام عن نتائجهم الدخول مباشرة الي موقع نتائجنا الالكتروني من خلال هذا الرابط.
  2. كل ماعليك في الخطوة التالية انشاء حساب حتي تستطيع اكمال الخطوات.
  3. في حالة اذا كان لديك حساب قم بأدخال الاسم وكلمة المرور.
  4. يجب عليك في هذة الخطوة اختيار الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي الدور الاول 2024.
  5. ثم يجب عليك تحديد  المحافظة التي يتبع لها الطالب.
  6. ثم عليك الضغط علي كلمة تنزيل.
  7. انتظر بضع ثواني حتي تصبح النتيجة متاحة لك بصيغة الـpdf، يمكنك طباعتها.
  8. وعنى طريق الاسم و الرقم الامتحاني يمكنك البحث عن نتيجتك.

موعد ظهور نتائج السادس الاعدادي 2024 تمهيدي

تجري الان عملية تصحيح ورصد الدرحات الخاصة بطلاب السادس الاعداي، وعقب الانتهاء من ذلك سيتم اعتماد النتيجة، ومن ثم الاعلان عنها واتاحتها عبر موقع وزارة التربية العراقية او موقع نتائجنا، وتشير بعض المصادر في وزارة التربية العراقية انهُ من المتوقع ظهور النتيجة الشهر الجاري يوليو 2024.

قد يهمك أيضاً :-