إستعلم الان PDF.. نتائج السادس اعدادي 2024 الدور الاول بالاسم والرقم الامتحاني عبر موقع وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq
نتائج السادس اعدادي 2024

أصبحت العمليات البحثية تتزايد بشكل كبير من قبل الطلاب واولياء الامور لمعرفة موعد نتائج السادس اعدادي 2024، واصدرت وزارة التربية العراقية بيانا خلال الساعات القادمة والتي تؤكد بان نتائج السادس الاعدادي سوف يتم الاعلان عنها بشكل رسمي خلال الساعات القادمة وذلك فور انتهاء الكنترولات من عمليات التصحيح ورصد ردجات الطلاب، وستم الاعلان عن نتائج الامتحانات بشكل مركزى في جميع محافظات العراق خلال الساعات القادمة، وذلك عبر المواقع الرسمي لوزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا الوزارى، وسنوضح لكم في هذا التقرير موعد الاعلان عن نتائج السادس الاعدادي الدور الاول وخطوات الاستعلام عن النتائج.

نتائج السادس اعدادي 2024

يتسائل كوكبة من الطلاب واولياء الامور عن نتائج السادس اعدادي 2024، سيتم اعتماد نتائج السادس الاعدادي الدور الاول في جميع محافظات ومدارس العراق خلال الايام القادمة، وذلك بعد انتهاء الكمنترولات من اعمال التصحيح ورصد درجات الطلاب في جميع المواد، ويعد ذلك سوف يتم عرض النتائج علي وزير التربية والتعليم العراقي واعلانها امام جميع الطلاب عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية وايضا موقع نتائجنا الوزارى بالاسم والرقم الامتحاني الخاص بالطالب في جميع المواد.

رابط الحصول علي نتائج السادس الاعدادي الدور الاول 2024

  • الولوج في البداية الي الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية.
  • وتحديد نتائج الدور الاول.
  • واختيار نتائج السادس الاعدادي 2024
  • وادخال الاسم والرقم الامتحاني الخاص بالطالب.
  • وتحديد المحافظة التابع لها الطالب.
  • والنقر علي خانة البحث عن النتيجة.
  • وستظهر امامك النتيجة بالتفصيل وكافة الدرجات.

نتائج السادس الاعدادي 2024 موقع نتائجنا

ويمكن لجميع الطلاب الحصول علي نتائج السادس الاعدادي 2024 موقع نتائجنا، وذلك بعد انتهاء عمليات التصحيح ورصد درجات الطلاب في جميع المواد، وبعدها سوف يتم عرض النتائج عبر موقع وزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا.

نتائج السادس الاعدادي 2024 بالرقم الامتحاني

من المنتظر ان يتم اعلان نتائج السادس الاعدادي الدور الاول بجميع محافظات العراق خلال الساعات القادمة، وذلك بعد انتهاء الكنترولات من عمليات التصحيح ورصد درجات الطلاب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام