بين الأرجنتين وكولومبيا.. موعد نهائي كوبا امريكا 2024 والقنوات الناقلة للمباراة HD
موعد نهائي كوبا امريكا

ينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر موعد نهائي كوبا امريكا 2024، الذي سيجمع منتخبي الأرجنتين وكولومبيا، وسط حالة من الترقب والانتظار، و كلا المنتخبين يسعيان للفوز والتتويج باللقب في المباراة النهائية لهذه البطولة الرياضية المثيرة.

موعد نهائي كوبا امريكا

سيكون موعد نهائي كوبا امريكا و ستكون المباراة النهائية في تمام الساعة الثالثة فجر الاثنين المقبل على استاد “هارد روك” في ولاية فلوريدا الأمريكية، يمكن متابعة المباراة عبر قنوات Premier Sports 1 HD وSport TV2 Portugal، حيث سيتم بثها مباشرة للجماهير حول العالم.

حكام نهائي كوبا أمريكا 2024

أعلنت لجنة حكام اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) عن تعيين طاقم تحكيم برازيلي لإدارة نهائي كوبا أمريكا بين الأرجنتين وكولومبيا، سيقود المباراة الحكم البرازيلي رافاييل كلاوس، الذي يتمتع بخبرة واسعة في إدارة المباريات الدولية، يساعده كل من برونو بيريس كحكم مساعد أول، ورودريجو كوريا كحكم مساعد ثانٍ، بينما سيكون خوان بينيتيز الحكم الرابع، وإدواردو كاردوزو الحكم الخامس. في غرفة تقنية الفيديو (الفار)، سيتواجد رودولفو توسكي ودانيلو مانيس للإشراف على القرارات التحكيمية وضمان سير المباراة بعدالة.

تشكيل المنتخب الأرجنتيني في نهائي كوبا أمريكا 2024

يدخل منتخب الأرجنتين المباراة بتطلعات كبيرة لتحقيق لقبه الرابع عشر في تاريخ البطولة، حيث يعتمد على مجموعة من النجوم البارزين، بما فيهم الأسطورة ليونيل ميسي، بالإضافة إلى ذلك، يضم الفريق لاعبين بارزين مثل أنخيل دي ماريا ولاوتارو مارتينيز ورودريجو دي بول، الذين يشكلون هجومًا قويًا، يعمل المدير الفني ليونيل سكالوني على تنفيذ خططه التكتيكية بدقة لتحقيق الفوز والفوز بالكأس.

المنتخب الكولومبي بنهائي البطولة وعينه على ثاني الالقاب

منتخب كولومبيا، الذي يسعى لتحقيق لقبه الثاني في تاريخه، يعتمد على تشكيلة قوية من اللاعبين، بما في ذلك خاميس رودريغيز وراداميل فالكاو، اللذين يتمتعان بخبرة واسعة في البطولات الدولية، يقود المنتخب المدير الفني رينالدو رويدا، الذي يسعى لتقديم أداء مميز يقود كولومبيا نحو اللقب، ويعتمد رويدا على استراتيجية لعب جماعي قوي ودفاع صلب، بالإضافة إلى الاستفادة من الهجمات المرتدة السريعة للاستفادة من نقاط ضعف الخصم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام