“هتكسب كتييير” أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم لمدة سنة 2024 بأعلى عائد يصل إلى 30% في السنة الأولي
أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم لمدة سنة

خلال هذا الوقت الحالي تزايد نسب معدل البحث عبر مؤشرات البحث المعروفة جوجل من قبل الكثير من المستثمرين والعملاء البنك الأهلي وذلك بالسؤال حول أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم لمدة سنة، حيث يعتبر هذا الموضوع من أكثر ما يشغل أذهان العديد من المستثمرين الذين يقومون بشراء شهادات الاستثمار وذلك من أجل الحفاظ على قيمة نقودهم، إليكم من خلال موقعنا الإخباري سنعرض لكم كافة التفاصيل الذي يتعلق بهذا الموضوع تابعونا عبر هذا التقرير.

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم لمدة سنة

مع رغبة الكثير من الناس الذي يتساءلون حول ما هي أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم لمدة سنة 2024، حيث قد فامت البنك الأهلي بتوفير عدد من شهادات الاستثمار لعملائها ومنها:

  • تمكن البنك الأهلي المصري لعملائها شراء شهادة البلاتينية ذات العائد السنوي صالحة لمدة تصل إلى ثلاث سنوات، ويعد الحد الأدنى للمبلغ المطلوب لإصدار هذه الشهادة هو الف جنيه ومضاعفاته بعائد يصل إلى 30٪ في السنة الأولي و25% في السنة الثانية و20% في السنة الثالثة.
  • الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير وهي شهادة صالحة لمدة ثلاثة سنوات، ويكون الحد الأدنى لمبلغ الحصول على هذه الشهادة هو الف جنيه ومضاعفاتها، مع عائد ربع سنوي قدره 27.5%، ويتم سداده خلال 6 أشهر ويبدأ في يوم العمل التالي بعد تاريخ الشراء.
  • الشهادة الخماسية وذلك لمدتها 5 سنوات: الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة هو الف جنيه ومضاعفاتها وستحصل على عائد ثابت طوال مدة الشهادة.

ما هي الشهادات المتاحة في بنك مصر الان 2024؟

  • شهادات القمة صالحة لمدة ثلاث سنوات ويتم استرداد المبالغ شهرياً بنسبة عائد 19%، ويكون الحد الأدنى لمبلغ شراء هذه الشهادة هو الف جنيه ومضاعفاتها.
  • شهادة طلعت حرب صالحة لمدة سنة (12 شهر)، ويعد الحد الأدنى للمبلغ المطلوب لإصدار هذه الشهادة هو الف جنيه ومضاعفاته ويوجد أيضًا معدل عائد ثابت يُدفع شهريًا طوال مدة الشهادة، ويجوز استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد ستة أشهر من تاريخ إصدار الشهادة.

شهادة ابن مصر

ومن الجدير بالذكر يعد مدة صلاحية شهادة ابن مصر 3 سنوات، وتأتي الحد الأدنى لمبلغ شراء هذه الشهادة هو الف جنيه ومضاعفاتها ويمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد 6 أشهر من تاريخ إصدار الشهادة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام