“عمالقة الكره المصريه” .. موعد مباراة السوبر الافريقي بين قطبي الكره المصريه الأهلي والزمالك والقنوات الناقله
موعد مباراة السوبر الافريقي

من أكثر ما يتم البحث عنه خلال تلك الأيام هو موعد مباراة السوبر الافريقي، والتي سوف تُقام بين القلعتين الحمراء والبيضاء، ويعتبر الفريقين في منافسه منذ سنوات عديده، لذلك ينتظر الكثير من عشاق وجماهير الكره المصريه المستديره، ويمكنكم معرفة كافة التفاصيل حول موعد المباراه، والتي تم إعلانه من قبل الإتحاد الإفريقي، وذلك من خلال السطور التاليه لهذا المقال التابع لموقعنا الإخباري “بلد نيوز” .

موعد مباراة السوبر الافريقي

هناك تساؤلات عديده من الكثير من جماهير فريق المارد الأحمر والقلعه البيضاء، عن موعد مباراة السوبر الافريقي، والذي يشارك فيها فريق النادي الأهلي بإعتباره حاصلاً على دوري أبطال إفريقيا في شهر مايو الماضي، بعد فوزه الساحق على فريق الترجي التونسي، بينما يدخل فريق نادي الزمالك المباراه، بإعتباره بطلاً لكأس الكونفيدراليه 2024، بعد فوزه على فريق نهضة بركان، وقد تم الإعلان مؤخراص من قبل الإتحاد الإفريقي “الكاف” ، وذلك بالإتفاقيه مع المستشار تركي آل الشيخ، أن موعد المباراه سيكون يوم الجمعه الموافق 27 من شهر سبتمبر المقبل، على أرض الرياض، ولكن لم يتم تحديد التوقيت والمكان حتى الآن.

القنوات الناقله لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024

سوف يت إذاعة مباراة السوبر الإفريقي بين قطبي الكره المصريه، من خلال شبكة قنوات “بين سبورتس” القطريه، التي تعد الناقل الرسمي والحاصل على ملكية بث مباريات هذه البطوله، ويتم النقل أيضاً من خلال شبكة قنوات “إم بي سي مصر”.

من الفريق الأكثر فوزاً ببطولة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك؟

يكون فريق الكره الأول النادي الاهلي من أكثر الأنديه تتويجاً بهذه البطوله، حيث تم مواجهة الفريقين في 11 مباراه، فاز الأهلي خلالهما في 6 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وسجل الأهلي 17 هدفاً، بينما سجل الزمالك 10 أهداف فقط في شباك النادي الأهلي.

ما هو مكان إستضافة مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024؟

أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، ان الرياض سوف تستضيف هذه المباراه يوم 27 سبتمبر المقبل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام