رسـميـاً الإجازات الرسمية هذا الأسبوع | اجازة جديدة تنتظر جميع العاملين في الدولة بأجر كامل للقطاعين بمناسبة ثورة 23 يوليو
الإجازات الرسمية هذا الأسبوع

الان اليكم بشكل تفصيلي الإجازات الرسمية هذا الأسبوع في مصر، والذي يتم البحث عنها من قبل الكثير من المواطنين والعاملين بالدولة، حيث يحصل المواطنين في تلك الفتره الراهنه على الكثير من الاجازات الرسميه في مصر سواء الدينيه او الوطنيه، وبشكل دوري يقوم مجلس الوزراء بالاعلان عن مواعيد تلك الاجازات لجميع العاملين بالدوله، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلدي نتعرف على الإجازات الرسمية هذا الأسبوع.

الإجازات الرسمية هذا الأسبوع

يهتم ويبحث الكثير من المواطنين بمعرفة الإجازات الرسمية هذا الأسبوع، ومن المقرر ان تكون العطل الرسميه خلال هذا الاسبوع يومي الجمعه والسبت فقط ولم يتضمن هذا الاسبوع اي اجازات رسميه جديده، ولكن من المقرر ان يتضمن الاسبوع المقبل اجازه رسميه جديده بمناسبه ثوره 23 يوليو، ولكن لم يتم تحديد موعدها الرسمي الى الان، كما تضمن الاسبوع الماضي اجازه رسميه بمناسبه راس السنه الهجريه والتي كانت يوم الخميس الموافق 11 يوليو 2024.

الإجازات الرسمية في شهر يوليو 224

اخذ المواطنين اجازه رسميه في شهر يوليو وذلك بمناسبه راس السنه الهجريه والتي كانت يوم 11 يوليو 2024 الموافق الخميس، وسياخذ المواطنين اجازه اخرى في نهايه الشهر الجاري والتي تكون بمناسبه ثوره 23 يوليو، هذا بالاضافه الى الاجازات الاسبوعيه التي تقدمها الدوله لكافه العاملين بها وهما يومي الجمعه والسبت.

العطل الرسميه في مصر 2024

  • من المقرر ان يأخذ المواطنين اجازة رسميه بمناسبة ثورة 23 يوليو يوم الثلاثاء 23 يوليو 2024.
  • كما من المقرر ان يأخذ المواطنين في الدولة اجازة رسميه بمناسبة المولد النبوي الشريف الإثنين 16 سبتمبر مدفوعة الاجر.
  • كما من المقرر ان يأخذ المواطنين في الدولة اجازة مدفوعة الاجر بمناسبة عيد القوات المسلحة 6 أكتوبر 1973 يوم الأحد 6 أكتوبر.

موعد اجازة ثورة 23 يوليو

اجازة ثورة 23 يوليو ستكون بشكل رسمي يوم الثلاثاء المقبل الموافق يوم 23 يوليو، ولكن سيأخذ المواطنين اجازة بتلك المتاسية يوم الاحد او الخميس.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام