” اكسب واستثمر” أنواع شهادات بنك مصر 2024  الادخارية وفوائد استثمار 100 الف جنيه
شهادات بنك مصر 2024

أعلنت مجموعة من البنوك المصرية على مدار الشهور الماضية عدد من الشهادات الإدخارية الجديدة 2024، والتي تتميز بعوائد من الاستثمارات ذات العوائد المجزية السنوية والشهرية، حيث تتنوع الشهادات وتختلف عوائدها من شهاده الي شهاده ومن بنك الي بنك، والان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنجب لكم على سؤال كم فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر.

شهادات بنك مصر 2024

أعلن بنك مصر عن إطلاق مجموعة من الشهادات الادخارية بفوائد مرتفعة، وتتنوع هذه الشهادات لتناسب مختلف احتياجات المستثمرين، ومن أبرزها:

  • شهادة ابن مصر الثلاثية المتناقصة: تصدر للأفراد لمدة 3 سنوات بحد أدنى للشراء 1000 جنيه مصري مع إمكانية التضاعف، وتقدم عائدًا ثابتًا يتناقص سنويًا.
  • شهادة القمة: تصدر للأفراد الطبيعيين لمدة 3 سنوات بحد أدنى للشراء 1000 جنيه مصري مع إمكانية التضاعف، وتقدم عائدًا ثابتًا يُصرف سنويًا، مع إمكانية استرجاع الشهادة بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الإصدار.
  • شهادة طلعت حرب: تصدر للأفراد المصريين أو الأجانب لمدة تصل إلى 12 شهرًا بحد أدنى للشراء 1000 جنيه مصري مع إمكانية التضاعف، وتقدم عائدًا ثابتًا يُصرف في نهاية فترة الاستثمار.

فوائد استثمار 100 ألف جنيه

قدم بنك مصر عرضًا مميزًا للاستثمار، حيث يمكن للعملاء استثمار مبلغ 100 ألف جنيه في شهادة ادخار بعائد سنوي يصل إلى 22%. وهذا يعني أن العميل يمكنه الحصول على عائد شهري يبلغ 1,583 جنيه، مما يؤدي إلى تحقيق إجمالي مبلغ 122,000 جنيه بعد انتهاء فترة الشهادة الممتدة لثلاث سنوات.

فرص استثمارية متنوعة

بالإضافة إلى شهادات ابن مصر والقمة وطلعت حرب، يقدم بنك مصر مجموعة متنوعة من الشهادات الأخرى، مما يتيح للعملاء العديد من الخيارات للاستثمار وتحقيق أرباح مضمونة. الجدير بالذكر ان شهادات بنك مصر لعام 2024 توفر فرصة استثمارية مثالية للمواطنين والمستثمرين، مما يجعلها خياراً ممتازاً لتحقيق عوائد مرتفعة.

أعلي شهادة في بنك مصر

بنك مصر يصدر شهادة ادخارية جديدة بأعلى عائد يصل إلى %27 سنويًا قرر بنك مصر إعادة اصدار الوعاء الادخاري الجديد شهادة “طلعت حرب”; وهي شهادة ادخار مدتها سنة تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بالشهادة وتبلغ نسبة العائد للشهادة 27% سنويًا تصرف بنهاية مدة الشهادة، هذا ومن الممكن أن يصرف العائد شهريًا بعائد %23.5 سنويًا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام