توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة .. تفاصيل صادمة لأول مرة بعد عملية أغتيال ترامب
توقعات ليلى عبد اللطيف

يهتم الكثير من الاشخاص والمواطنين حول معرفة توقعات ليلى عبد اللطيف، كما كشفت العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف، عن توقع خطير سيضرب إحدى الدول العربية خلال الفترة القادمة، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين توقعات ليلي عبد اللطيف الاخيرة.

توقعات ليلى عبد اللطيف

وننشر لكم توقعات ليلى عبد اللطيف، وفي سلسلة توقعات كثيرة للعرافة ليلي عبد اللطيف الاخيرة والتي قد اوضحت عنها في لقاء تلفزيوني عبر قناة الجديد اللبنانية وبانها بانها تتوقع لوجود زلزال مدمر قوته 10 درجات سيضرب إحدى الدول خلال الفترة المقبلة من عام 2024، وستكون نتائجه كارثية ومرعبة، كما قالت ليلى عبد اللطيف أن عدد من الدول الأوروبية سوف تشهد خلال عام 2024، كوارث طبيعية مؤسفة وسوف تكون نتائجها كارثية وغير مسبوق.

محاولة اغتيال دونالد ترامب

وبالنسبة لتفاصيل حادث اغتيال دونالد ترامب والتي قد اضطر الي الابتعاد بسرعة من موقع الحادث وتذكر توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة، حيث أشارت إلى تنبؤها بوفاة لونا الشبل، المستشارة الإعلامية للرئيس السوري بشار الأسد، التي كانت مقربة جدًا منه، حيث توفيت يوم الجمعة 5 يوليو بعد ان تم تعرضها الي سيرة مشق.

توقعات ليلي عبد اللطيف عن الدول العربية

  • اولا جاءت وقعات سيدة التوقعات ليلي عبد اللطيف في مصر 2024: ومن المقرر خلال الايام القادمة سيحدث تقارب مصري وقطري ايراني.
  • ثانيا لقد جاءى توقعات ليلي عبد اللطيف في العراق: واضافت العرافة اللبنانية ليليد عبد اللطيف بان سيحدث وجود امريكي في العراق والتي سوف ياتي على المحك ولزيادة الكثير من الانجازات العسكرية وبان يتم توسيع في السيطرة.
  • ثالقا لقد جاءت توقعات ليلي عبد اللطيف في الكويت: ومن المنتظر في الايام القادمة سيحدث انجاز كبير على الارض خلال عام 2024 والتي سوف ياتي ليحمي الكويت من عمل ارهابي كبير والتي سوف تبني الكويت لمطار ضخم جديد .
  • توقعات ليلي عبد اللطيف في أمريكا: ومن المقرر بان لن يحدث ايه حروب امريكية بين امريكات وايران ولكن سكيون هناك خطر على امريكا من الصين وروسيا.
    توقعات بين حرب الناتو وروسيا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام