دعاء فطار يوم عاشوراء 1446هـ.. “اللهم ارزقني الشهادة في سبيلك.”
دعاء فطار يوم عاشوراء

منذ بداية يوم عاشوراء وحتي الآن يتعرض محرك البحث جوجل الي تزايد من المواطنين المستائلين عن دعاء فطار يوم عاشوراء 1446هـ، والموافق يوم 10 من شهر محرم وايضا يوم 16 من شهر يوليو 2024 الميلادي، وسمي شهر محرم بهذا الاسم لانه تم تحريم المسلمين القتل به، سوف نرصد ونوضح لكم في السطور التالية تابع معنا لكي تتعرف علي التفاصيل.

دعاء فطار يوم عاشوراء

في هذا المقال نستعرض لكل المواطنين المسلمين في مختلف انحاء العالم عن دعاء فطار يوم عاشوراء 1446هـ، وهو اليوم العاشر من شهر محرم، وقد جاء الدعاء علي النحو التالي:

  • لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، اللهم فرّج كربتي، وآنس وحدتي، واقضِ حاجتي وحوائج أمّة محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم أخرجني من الظلمات إلى النور.

  • اللهم وفّقني في كل مراحل حياتي، واغفر لي ذنوبي يارب العالمين، اللهم لا تجعلني مع القوم الظالمين، ونجّني من كلّ ضيق، واجعل لي بعده مخرجاً يا أرحم الراحمين.

  • اللّهم إنّي أسألك إيماناً دائماً، وأسألك علماً نافعاً، وأسألك يقيناً صادقاً، وأسألك ديناً قيّماً، وأسألك العافية من كلّ بَليّة، وأسألك تمام العافية، وأسألك دوام العافية، وأسألك الشكر على العافية، وأسألك الغنى عن الناس.

  • “اللهم ارزقني الشهادة في سبيلك.”

  • “اللهم إني أسألك الجنة وأعوذ بك من النار.”

دعاء يوم عاشوراء مستجاب 1446هـ

ننشر لكم دعاء يوم عاشوراء مستجاب 1446هـ، كالتالي:

  • سبحانك لا إله إلا أنت أسألك إجابة الدعاء, والشكر في الشدة والرخاء, سبحانك اللهم وبحمدك لا اله إلا أنت نظرت الى السموات العلى فأوثقن أطباقها.
  • سبحانك ونظرت الى عماد الأرضين السفلى فزلزلت أقطارها, ونظرت إلى ما في البحور ولججها, فتمخض ما فيها فرقا من جلالك وهيبة لك، سبحانك أنت الحي لا اله إلا أنت تباركت وتعاليت عما يقول الظالمون علوا كبير .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام