علمي وأدبي “moe.gov.eg” .. رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 دور اول من موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس فى هذا الموعد
رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 دور اول

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 دور اول من موقع وزارة التربية والتعليم، بدأ طلاب الثانوية العامة في البحث عن رابط الاستعلام عن النتائج الامتحانية الخاصة بهم بالتزامن مع اقتراب نهاية فترة الامتحانات الخاصة بهم، حيث يترقب الطلاب وأولياء الأمور موعد  ظهور النتائج خلال الفترة المقبلة بعد ان تم الإعلان عن بدء أعمال التصحيح ورصد الدرجات بشكل رسمي في عدد من اللجان الامتحانية، وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد قامت بطرح رابط الاستعلام عن النتائج عبر موقعها الرسمي من خلال خطوات بسيطة سنتعرف عليها الآن بشكل تفصيلي من خلال التقرير التالي.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2024 دور اول

أكدت وزارة التربية والتعليم المصرية أن لجان التصحيح ورصد الدرجات قد بدأت في أعمالها بالفعل، حيث تقوم الجهات المختصة بتصحيح أوراق إجابات الطلاب عقب خروجهم من اختبار كل مادة من المواد المقررة، ومن المنتظر أن يستغرق الامر بعض الوقت على ان يتم اعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 دور اول خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس 2024 بحد اقصى، وذلك من خلال مؤتمر صحفي سيتم عقده لإعلان أسماء العشر الأوائل.

ومن المقرر أن يتم تفعيل رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 دور اول عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الأيام القليلة القادمة حتى يتمكن طلاب الثانوية العامة من التعرف على النتائج وتحميلها اونلاين بدون الحاجة للذهاب إلى مقر المدرسة، مما يوفر لهم الكثير من الوقت والجهد.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 دور اول من موقع وزارة التربية والتعليم

نوفر لكم عبر هذه الفقرة الخطوات الإلكترونية التي يمكن لطلاب الثانوية العامة اتباعها من الشعبة العلمية والأدبية للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر الانترنت من خلال الموقع الوزاري المعتمد والتي تأتي على النحو التالي:

  • في البداية قم بالتوجه إلى رابط موقع وزارة التربية والتعليم.
  • حدد أيقونة الخدمات الإلكترونية.
  • انقر على تبويب الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024.
  • حدد نتيجة الدور الأول.
  • قم بتحديد الشعبة العلمية أو الأدبية.
  • قم بإدخال بيانات اسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به.
  • وفي النهاية قم بالنقر على أيقونة عرض النتيجة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام