“خطوة بخطوة”.. استخراج اسماء الوجبة الأخيرة 2024 من الرعاية الاجتماعية عبر منصة مظلتي الالكترونيه spa.gov.iq
الوجبة الأخيرة

من بين الوجبات التي يتم البحث عنها من قبل المهتمين بالرعاية الاجتماعية هي الوجبة الأخيرة في العراق، هذا بعد ان اطلاقها رسميا من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، حيث ستقوم تلك الوجبة بتقديم الكثير من الدعم للفئات المحتاجة وذلك لبشرط توافر بعض الشروط فيهم، والان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنعرض لكم كل ما يخص الوجبة الأخيرة في العراق.

الوجبة الأخيرة

اليكم الان كل التفاصيل المتعلقه بالوجبة الأخيرة من الرعاية الاجتماعية، هذا نظرا للبحث المتزايد عنها من قبل الكثير من المواطنين العراقيين، حيث يمكن الاستعلام عن تلك الوجبه من خلال موقع وزارة العمل الشؤون الاجتماعية او منصة مظلتي الالكترونيه، حيث توفر منصه مظلتي خدمه الاستعلام عن كافه الوجبات في الرعايه الاجتماعيه من بينها الوجبه الاخيره، وجاءت خطوات الاستعلام عن الوجبه الاخيره في الرعايه الاجتماعيه على النحو الاتي:

  • يمكنك اولا زياره المنصه الخاصه بمظلتي او موقع وزاره العمل والشؤون الاجتماعيه.
  • بعد ذلك عليك اختيار الوجبه الاخيره في الرعايه الاجتماعيه من بين الوجبات التي ستظهر امامك هذا بعد اختيارك لخدمه الاستعلام عن الرعايه الاجتماعيه في العراق.
  • ثم بعدها مباشره ستطلب منك المنصه ادخال كافه البيانات الخاصه بك من الاسم ورقم هويه قم بادخالهم في اماكنهم الصحيحه وتاكد من كتابتهم بشكل صحيح.
  • بعدها مباشره يجب عليك الضغط على زر الاستعلام الذي سيظهر من بين الخيارات امامك.
  • بتكون امامك كل التفاصيل الخاصه بالوجبه الاخيره واذا كنت من المشمولين فيها او لا.

اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2024

تم اتاحت اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2024 على منصة مظلتي الالكترونيه او من خلال موقع وزاره العمل والشؤون الاجتماعيه، وذلك برقم هوية كل مواطن.

اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2024 الوجبة الاخيره

اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2024 الوجبة الاخيره متاحة عبر منصة مظلتي الالكترونيه ويمكن الاستعلام عنها بكل سهوله من خلال رقم الهويه الخاص بك، ووفرت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تلك المنصة تسهيلا وتسيرا على المواطنين.

منصة ملظتي

ملظتي الالكترونيه توفر لك خدمة الاستعلام عن اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2024 الوجبة الاخيره، هذا عن طريق زيارتها عبر الانترنت وكتابة بياناتك لتتمكن من الاستعلام عن الوجبة التي تريدها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام