موعد بداية العام الدراسي الجديد 2024 للجامعات وحقيقة بدء العام الدراسي في 28 سبتمبر
موعد بداية العام الدراسي الجديد 2024 للجامعات

يرغب عدد كبير من الطلاب في معرفة موعد بداية العام الدراسي الجديد 2024 للجامعات، تحديدا مع انتهاء امتحانات الثانويه العامه، وقيام الوزارة بوضع خطة العام الدراسي الجديد 2025، حيث بعد انتهاء الامتحانات تبدا الإجازة الصيفية التي تصل مدتها الي 3 أشهر، وسوف نعرض في هذا المقال موعد بداية العام الدراسي الجديد 2024 للجامعات علي موقعنا الاخباري بلد نيوز.

موعد بداية العام الدراسي الجديد 2024 للجامعات

من المقرر ان يكون موعد بداية العام الدراسي الجديد 2024 – 2025 للجامعات في بداية أكتوبر القادم، ولكن لم يتم الاعلان عن بداية العام الدراسي الجديد 2025 بشكل رسمي حتي الان، حيث نفت الوزارة الاخبار المنتشرة عن بدء العام الدراسي الجديد يوم 28 سبتمبر القادم، حيث لم تصدر اغي تصريحات سابقة عن موعد بدء الدراسه حتي الان.

موعد بدء العام الدراسي الجديد في المدراس

اما بالنسبة للخريطة الزمنية الخاصة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فسوف يكون موعد بداية العام الدراسي الجديد 2024 للمدارس في بداية  شهر أكتوبر مثل كل عام، حيث ان الترم الأول من العام الدراسي الجديد يبدأ في الربع الأخير من العام 2024 وينتهي الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الجديد في شهر يناير 2025.

اجتماع المجلس الاعلي للتعليم

سوف يتم عقد اجتماع المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي برئاسة الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم في الايام القليله القادمه، من اجل مناقشة القرارات الخاصة بتنظيم الدراسة والإجازات للعام الدراسي المقبل 2024- 2025.

وزارة التربيه والتعليم تحذر

كما حذرت وزارة التربيه والتعيلم كل الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين، من السير وراء اي أخبار غير رسمية يتم انتشارها عبر وسائل التواصل الاجتماعي تخص العام الدراسي الجديد، مؤكدا أن أي تصريحات منسوبة لوزير التعليم بعيدا عن البيانات الرسمية الصادرة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تكون عبارة عن شائعات غير صحيحه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام