رابط مباشر.. موعد نتائج السادس الاعدادي العراق دور أول 2024 وخطوات الاستعلام عبر موقع وزارة التعليم العراقية epedu.gov.iq
موعد نتائج السادس الاعدادي العراق دور أول 2024

لا زال البحث قائم  من قبل العديد من الطلاب واولياء الامور على محركات البحث من أجل الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي في العراق بعد الانتهاء من الاختبارات، فقد اعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية انها سوف تقوم بالاعلان عن النتائج فور الانتهاء من اعمل الرصد والتصحيح والمراجعة ، وسوف بيتم الاعلان عن النتيجة  خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا الاخباري “بلد نيوز” سوف نرصد لكم نتائج السادس الإعدادي في العراق 2024 الدور الأول تابع معنا.

موعد نتائج السادس الاعدادي العراق دور أول 2024

ومن خلال زيادة البحث  المكثف والمتكرر المرتفعة اليوم عبر محرك بحث جوجل اليوم حول معرفة موعد نتائج السادس الاعدادي العراق دور أول 2024، فقد قامت واعلنت وزارة التربية و التعليم العراقية انها سوف تقوم بالاعلان عن النتائج فور الانتهاء من اعمل الرصد والتصحيح والمراجعة ، وسوف بيتم الاعلان عن النتيجة خلال الأيام القليلة المقبلة، وقد يمكنك عزيزى الطالب من الاستعلام عن النتالئج من خلال اتباع الخطوات التى سوف نقوم بذكرهها في هذا المقال.

خطوات الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي في العراق

وبالسبة لخطوات الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي في العراق 2024، وقد تتمكن من الاستعلام عن طريق اتباع الخطوات الآتية ..

  • ” اولاً ” قم ايها /ايتها الطالب من الولوج الموقع الإلكتروني الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية.
  • ” ثانياً ” قم ايها /ايتها الطالب من تسجيل رمز التحقق في الحقل المخصص.
  • ” ثالثاً ” ثم قم بتحديد اختيار “نتائج الصف السادس الإعدادي” من القائمة.
  • ” رابعاً ” ثم قم بتسجيل جميع البيانات المطلوبة.
  • ” خامساً ” اختيار “نتائج الدور الأول” من القائمة.
  • ” سادساً ” إدخال تفاصيل المكان والمدرسة.
  • ” سابعاً” ثم قم بالنقر على “استعلام” لتحميل النتائج.

ومن الجدير بالذكر ان قد اعلنت وزارة التربية و التعليم العراقية انها سوف تقوم بالاعلان عن النتائج فور الانتهاء من اعمل الرصد والتصحيح والمراجعة ، وسوف بيتم الاعلان عن النتيجة خلال الأيام القليلة المقبلة

نتائج السادس الاعدادي العراق دور أول

من المفترض ان تظهر نتائج السادس الاعدادي خلال الايام المقبله بعد الانتهاء من اعمال التصحيح.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام