“صدمه لجماهير الأحمر” ايقاف بث قناة الأهلي بداية من اليوم الخميس 18 يوليو 2024.. 4 قرارات هامة
قناة الأهلي

يتردد البحث من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن تردد قناة الأهلي الجديد على جميع الاقمار الصناعية، باعتبار أنها من أهم القنوات الرياضية التي تم العمل على اطلاقها في الوقت الحالي لكل المواطنين على كل النايل سات، والتي تردد البحث عنها بعد ان تم العمل على اصدار بيان رسمي من خلال مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الاعلامي في اجتماعه الماضي، برئاسة محمود الخطيب قرارًا جديدًا بشأن القناة الفضائية.

قناة الأهلي

قناة الاهلي
قناة الاهلي

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن تردد قناة الأهلي الجديد 2024، فقد تم الإعلان على أنه من المقرر أن يتم العمل على ايقاف البث الخاص بقناة النادي الأهلي، بعد أن اعلنت ادارة النادي في البيان الرسمي الخاص بها على أن الشركة استعرضت الرؤى المستقبلية للقناة الفضائية، والتي تم العمل على انهاء شركة بريزنتيشن لايف، المهمة الخاصة بكل العاملين بالقناة وفق العقد الذي تم عقده فيما بينهم مع شركة بريزنتيشن لايف والتي تنتهي بنهاية شهر يوليو 2024، وتم الابلاغ بالعمل على سداد كافة مستحقاتهم الشهرية.

4 قرارات بشأن قناة الأهلي

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم العمل على اتخاذ نحو ما يصل إلي 4 قرارات بشأن قناة الأهلي، والتي تم العمل على اعلانها من خلال الاجتماع الاخير الخاص بالإدارة في خلال يوم الاربعاء الموافق 17 يوليو 2024، والتي جاءت في البيان التالي:

  • حيث قامت ادارة النادي بالعمل على شكر شركة بريزنتيشن لايف على التعاون الذي أجرته معاهم في الايام السابقة، إلى جانب شكرها على تسديد المستحقات المالية لكل العاملين بالقناة حتى نهاية عقودهم.
  • كما اكدت إداة النادي على التعاون المستمر مع الشركة في كامل الحقوق الخاصة بالتسويق الحصري لكل برامج القناة في الوقت الحالي.
  • من المقرر أن يتم العمل على إيقاف البث المباشر للقناة بداية من اليوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024، على أن يستمر البث المسجل من قبل في الفترة الخاصة بالانتقالات، تحت إشراف لجنة تيسير الأعمال بالقناة.
  • من المقرر أن يتم العمل على وضع دراسة جديدة من أجل كافة العروض المقدمة لإدارة وتشغيل القناة، لاختيار الأفضل من بينها.

شركة بريزنتيشن لايف

توجيه الشكر إلى شركة بريزنتيشن لايف عن التعاون الذي جرى مع النادي خلال الفترة الماضية، وقيامها بسداد المستحقات المالية لكافة العاملين بالقناة حتى نهاية عقودهم مع بريزنتيشن لايف في يوليو الجاري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام