“بشرى للموظفين ” اجازة ثورة 23 يوليو 2024 لكافة موظفى الدوله للقطاعى العام والخاص
اجازة ثورة 23 يوليو

ارتفعت معدلات عمليات التساءولات والبحث الرائجة والمتزيدة اليوم عبر محرك بحث جوجل من قبل العديد من المواطنين في الدوله حول معرفة ما هى اجازة ثورة 23 يوليو2024، فمن المقرر ان قد قامت اعلنت محمد جبران وزير العمل، أن يوم الخميس القادم الموافق 25 يوليو، إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري “بلد نيوز”  سوف نرصد لكم اجازة ثورة 23 يوليو2024 تابع معنا هذا المقال.

اجازة ثورة 23 يوليو

ومن خلال زيادة مؤشرات عمليات البحث المكثفة والمرتفعة عبر محرك بحث جوجل لمعرفة اجازة ثورة 23 يوليو2024، أن يوم الخميس القادم الموافق 25 يوليو، إجازة رسمية  لكافة العاملين بالقطاع الخاص، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو، وهذا بدلًا من يوم الثلاثاء بتاريخ 23 يوليو 2024، بمناسبة عيد ثورة 23 يوليو، ووفقاً لقانون العمل رقم 12 لسنة 2003، فمن المقرر ان قد يجوز لصاحب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم إذا اضطرت الظروف، ويستحق العامل في هذه الحالة، بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم، مثلَي هذا الأجر طبقًا لنص المادة (52) من قانون العمل.

عبارات تهنئة اجازة ثورة 23 يوليو

وقد جاءت عبارات تهنئة اجازة ثورة 23 يوليو  على النحو التالي..

  • باسمي المتواضع أرفع لكم آيات الحب وأطيب كلمات الامتنان والود بمناسبة العيد الوطني الذي تحت رايته نجتمع كأبناء وأخوة وأهل، فكل عام وأنتم بخير.
  • بكلمات تكتب من ماء القلب، أرسل أطيب التبريكات وأجمل التهاني بهذه المناسبة العزيزة على الروح والقلب، فكل عام وأنتم بخير، وأعاد الله عليكم وعلينا أفراح الوطن بخير.
  • بارك الله هذه المناسبة التي تزيد المحبة بين الناس بسلطنة عمان، وبارك الله في جهود القادة جميع المساهمين ببناء تاريخ ومجد البلاد التي نفتخر ونعتز بها.

الاجازات المتبقية لعام 2024

  • فمن المقرر ان إجازة عيد ثورة 23 يوليو: والتي توافق يوم الثلاثاء الموافق 23 يوليو 2024.
  • ومن النمقرر ان  إجازة المولد النبوي الشريف: والتي توافق يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر 2024.
  • ومن المقرر ان إجازة عيد 6 أكتوبر: والتي توافق يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر 2024.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام