الإجازه إمتى؟ .. هل يوم الخميس القادم إجازة رسمية في مصر بمناسبة ثورة 23 يوليو ؟
هل يوم الخميس القادم إجازة رسمية في مصر

هناك تساؤلات عديده من جانب الكثير من موظفي القطاع العام والخاص عن هل يوم الخميس القادم إجازة رسمية في مصر؟ حيث ستكون هذه الإجازه بمناسبة ثورة 23 يوليو والذي يوافق هذا اليوم، يوم الثلاثاء القادم، ويريد الجميع معرفة اليوم الصحيح للإجازه، ليتمكنوا من الراحه من ضغط العمل، وعبر السطور التاليه لهذا المقال التابع لموقعنا الإخباري “بلد نيوز” سيتم عرض الحقيقه حول الموعد الصحيح الذي تم إعلانه من قبل رئاسة مجلس الوزراء المصريه.

هل يوم الخميس القادم إجازة رسمية في مصر

جاء سؤال هل يوم الخميس القادم إجازة رسمية في مصر في مقدمة مؤشرات البحث خلال تلك اللحظات، وذلك من قبل الكثير من العاملين بالدوله، حيث ستكون هذه الاجازه، بمناسبة ثورة 23 يوليو، ويريد الكثير معرفة موعد الاجازه، والإجابه على هذا السؤال تكون نعم، حيث أعلنت رئاسة الوزارء المصريه ان يوم الخميس الموافق 25 يوليو، هو يوم الاجازه حتى يتم اخذ الاجازه على ثلاثة أيام، مع يوم الجمعه والسبت، بدلاً من يوم الثلاثاء، وتكون هذه الاجازه إجازه رسميه مدفوعة الأجر لجميع الموظفين في القطاع العام والخاص، و هي مناسبه وطنيه.

عبارات تهنئة بمناسبة ثورة 23 يوليو

  • بكلمات تكتب من ماء القلب، أرسل أطيب التبريكات وأجمل التهاني بهذه المناسبة العزيزة على الروح والقلب، فكل عام وأنتم بخير، وأعاد الله عليكم وعلينا أفراح الوطن بخير.
  • باسمي المتواضع أرفع لكم آيات الحب وأطيب كلمات الامتنان والود بمناسبة العيد الوطني الذي تحت رايته نجتمع كأبناء وأخوة وأهل، فكل عام وأنتم بخير.
  • بارك الله هذه المناسبة التي تزيد المحبة بين الناس، وبارك الله في جهود القادة جميع المساهمين ببناء تاريخ ومجد البلاد التي نفتخر ونعتز بها.

موعد إجازة المولد النبوي الشريف

يكون موعد المولد النبوي الشريف يوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر المقبل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام