فلكياً: متى رمضان 2025 العد التنازلي وفقاً للمعهد القومي للبحوث الفلكية
متى رمضان 2025 العد التنازلي

من أكثر ما يهتم به فئة كبير من المسلمين في مصر والوطن العربي هو متى رمضان 2025 العد التنازلي، حيث ان شهر رمضام المارض لعام 2024، قد انتهى في شهر أبريل الماضي، من بعد بدايته في يوم 12 من شهر مارس الماضي، وقد اصدر المعهد القومي للبحوث الفلكية مواعيد شهر رمضان على مدار الاعوام المقبلة، ومن هذا التقرير سوف نتعرف على موعد رمضان القادم.

متى رمضان 2025 العد التنازلي

من بعد ابح المستمر حول التعرف على متى رمضان 2025 العد التنازلي، حيث أنه سوف يأتي في يوم حيث أنه من المقرر ان يأتي في السبت او الأحد الموافقين 1 او 2 من شهر مارس المقبل، ومن المتوقع ان يكون عدد أيام رمضان هي 29 يوم، وبذلك يتبقى على موعده حوالي 223 يوم، ومن هذا التقرير سوف نتعرف على افضل ادعية لاستقابله.

ما هي الادعية المستحبة في شهر رمضان؟

  • اللهم بلغنا رمضان وأنت راض عنا.
  • اللهم بلغنا رمضان يا أكرم الأكرمين وأعنا على الصيام والصلاة والقيام وقراءة القرآن.
  • اللهم اجعل صيامنا في رمضان صيام الصائمين، وقيامنا فيه قيام القائمين، ونبهني فيه على نومة الغافلين.
  • اللهم هب لي في رمضان اليسر والعافية إنك على كل شيء قدير، وقربني فيه إلى مرضاتك وجنبني فيه من سخطك ونقماتك، ووفقني فيه لقراءة آياتك برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم أهل علينا رمضان بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام وأجعل ليلة القدر من نصيبنا يامنان.
  • اللهم أجعلني من المستغفرين ومن عبادك الطائعين يا الله.
  • اللهم يا قاضي الحاجات، ويا مجيب الدعوات، اقض حوائجنا وحوائج السائلين، من أنزلت القرآن الكريم في ليلة القد، أكرمنا في هذه الليلة المباركة، والطف بنا في هذه الليلة المباركة، وأجرنا من النَّار في هذه الليلة المباركة، وانصرنا على القوم الكافرين ببركة هذه الليلة المباركة، يا أرحم الرَّاحمين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام