ظهرت✔.. نتائج السادس اعدادي pdf 2024 عبر منصة ناجح الالكترونيه student.najah.iq بالرقم الامتحاني
نتائج السادس اعدادي pdf 2024

دقائق قليلة جدا وسيتم ظهور نتائج السادس اعدادي pdf 2024 في كافة المحافظات العراقية، ليحسم بعدها كافة الطلاب مصيرهم التعليمي والاكاديمي، وستقوم الوزارة رسميا باعتماد النتائج اليوم هذا بعد ان انتهت كافة المدارس من اعمال التصحيح، وقد نوهت الوزارة ان نسبة النجاح هذا العام مرتفعه عن العام الماضة، والان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سننوه لكم عن تفاصيل الحصول على نتائج السادس اعدادي pdf 2024.

نتائج السادس اعدادي pdf 2024

الان الوزارة تستعد للإعلان عن نتائج السادس اعدادي pdf 2024 في كافة محافظات العراق، والكثير من الطلاب واولياء الامور في حالة من الترقب الشديد لتلك النتائج، وقت نوهت الوزارة ان النتائج سيتم اتاحتها من خلال المواقع الاتيه:

  • موقع نتائجنا الالكتروني results.mlazemna.com: حيث يمكن من خلال الحصول على نتيجتك بكل سهوله ويسر، هذا بعد الدخول اليه وارفاق كافة بياناتك من اسم ورقم امتحاني، وسيتيح لك الموقع النتيجة الخاصه بك مباشرة.
  • منصة نجاح الالكتروني: حيث قامت وزارة التربيه والتعليم بإطلاق تلك المنصة للحصول على نتجتك بكل سهوله ويسر دون الحاجه للذهاب الي المدسه، ويتم ذلك من خلال تسجيل الدخول اليها وكتابة الرقم الامتحاني الخاص بك، وستقوم المنصة عرض النتيجة لك في النهاية.
  • موقع وزارة التربية والتعليم: يتيح ايضا موقع الوزارة الرسمي امكانيه الحصول على نتائج السادس الاعدادي في جميع المحافظات، هذا من خلال الولوج الي وكتابة كل التفاصيل الخاصه بك، ليقوم الموقع بعدها بعضر نتيجتك ودرجاتك في كل المواد.

رابط منصة نجاح نتائج السادس الاعدادي

من بين افضل المنصات التي يمكن من خلالها الحصول على نتيجتك هي منصة نجاح نتائج السادس الاعدادي، حيث ستتوفر النتائج على تلك المنصة خلال دقائق قليلة، ويجب عليك التوجة الان الي مدرستك للحصول على الباركود الذي وفرته الوزارة لك، ليكون بإمكانك الحصول على النتائج.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام