“النار والدم” house of the dragon.. احداث الحلقة السادسه وموعد طرح الموسم الثالث
house of the dragon

يبحث عدد كبير من محبي house of the dragon، عن مواعيد عرض المسلسل واخر حلقة قد عرضت في المسلسل كانت الحلقه السادسة حيث احتوت علي الكثير من الأحداث الهامة أبرزها مواجهة قوية بين رينيرا وزوجها دايمون بعد فترة غياب حاول فيها تجميع جيش لخدمة مصالحه، وسوف نعرض في هذا المقال تفاصيل الحلقه السادسه من مسلسل house of the dragon علي موقعنا الاخباري بلد نيوز.

house of the dragon

بدات احداث الحلقه السادسه من مسلسل house of the dragon بافاقة شقيقها الملك إيجون من غيبوبته ويواجه شقيقه إيموند الذي تسبب في إصابته بحروق بليغة في معركة التنانين بالحلقة الرابعة، حي تحاول رينيرا في الحلقة السادسة اضافة أكبر عدد من التنانين في حظيرتها بمساعدة أقرباء الدم من عائلة تارجيريان لتدعيم حقها في المطالبة بالعرش.

موعد الموسم الثالث house of the dragon

اعلنت الشركة المنتجة لمسلسل House of the Dragon تجديده لموسم ثالث قبل أيام قليلة من عرض الجزء الثاني عبر منصة HBO، حيث بلغ متوسط ​​عدد مشاهدي الموسم الأول من مسلسل، House of the Dragon ، حوالي  29 مليون مشاهد للحلقة الواحدة عبر البث الخطي والبث المباشر، كما جاء تجديده للموسم الثاني بعد أسبوع واحد فقط من العرض الأول للعمل، وكان تحت شعار “الجميع يجب أن يختار” حيث طرحت المنصة العالمية عدد من الصور الجديدة من كواليس مسلسل House of the Dragon، وجاء في هذه الكواليس انضمام ممثلين جدد لفريق العمل.

منصة HBO

اعلنت منصة HBO بروموهات جديدة للموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon تعلن عن أن الحرب قادمة بين رينيرا وأسرة هايتاور التي استولت على عرشها بعد وفاة ورحيل والدها.

مسلسل بيت التنين

مسلسل HOUSE OF THE DRAGON ماخوذ عن رواية «النار والدم»، للكاتب جورج آر آر مارتن، وتدور أحداثه قبل 200 عام من أحداث مسلسل Game of Thrones الشهير، ويلقي الضوء على قصة عائلة تارجيران.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام