التعليم العالي: موعد اختبارات كلية التربية الرياضية 2024 وخطوات التسجيل في الاختبارات عبر tansik.egypt.gov.eg
موعد اختبارات كلية التربية الرياضية 2024

تزايدت عمليات البحث عن موعد اختبارات كلية التربية الرياضية 2024 في الآونة الأخيرة، بعد إعلان وزارة التعليم العالي عن بدء التسجيل لحجز الاختبارات ابتداءً من الخميس 25 يوليو، و تُجري كلية التربية الرياضية سنويًا هذه الاختبارات للطلاب الراغبين في الالتحاق بها، لتقييم قدرتهم على الالتحاق بالكلية.

موعد اختبارات كلية التربية الرياضية 2024

تلتزم كلية التربية الرياضية بموعد اختبارات كلية التربية الرياضية 2024 و إجراء امتحانات القدرات في الأوقات المحددة، كما تقوم بإرسال نتائج هذه الامتحانات مباشرة عبر الصفحة المخصصة للكلية على موقع التنسيق الإلكتروني، بعد التحقق من صحة رقم الجلوس واسم الطالب لضمان دقة النتائج، ويتم تحديث برنامج التنسيق الإلكتروني بأسماء وبيانات الطلاب الذين اجتازوا الامتحانات بنجاح، كما ترشح الكلية الطلاب المؤهلين بناءً على البيانات المسجلة في برنامج التنسيق الإلكتروني، وتتحمل المسؤولية الكاملة عن النتائج خلال الفترة الزمنية المحددة، بعد إغلاق موقع التنسيق الإلكتروني، لن يتم قبول أي نتائج إضافية.

خطوات التسجيل في اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية 2024

  • قم بالدخول إلى موقع التنسيق الإلكتروني.
  • أدخل الرقم القومي ورقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • تحقق من صحة المعلومات الشخصية المعروضة، والتي تشمل “رقم الجلوس، اسم الطالب، الرقم القومي، المحافظة، الإدارة التعليمية، المدرسة، والشعبة التي درسها الطالب (علمية، هندسية، أدبية)”.
  • اختر اختبار القدرات بكلية التربية الرياضية من قائمة الاختبارات المتاحة، والتي تتضمن الأماكن المخصصة للاختبارات. اختبارات قدرات كليات التربية الرياضية تمتد لثلاثة أيام متتالية.
  • قم بسداد رسوم الاختبار عبر القنوات الإلكترونية المعتمدة، مثل بطاقات الدفع المسبق، بطاقات الائتمان، أو عبر منافذ تحصيل شركات السداد الإلكتروني.
  • سيتم تحديد موعد الامتحان فقط بعد إتمام عملية السداد من خلال الوسائل المحددة على موقع اختبارات القدرات.
  • اطبع الإيصال الذي يحتوي على تفاصيل أنواع القدرات التي اخترتها، والمواعيد، وأماكن أداء الاختبارات بكلية التربية الرياضية التي قمت بتسجيلها على موقع التنسيق الإلكتروني.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام