آخر أخبار المعاشات الآن عاجل 2024 | نبأ عاجل من الهيئة القوميه بشأن زيادة معاشات شهر اغسطس 2024 في مصر
آخر أخبار المعاشات الآن عاجل 2024

قامت الهيئة القوميه للتأمينات الاجتماعية بالإعلان عن آخر أخبار المعاشات الآن عاجل 2024، حيث يهتم اصحاب المعاشات من حين لأخر بمعرفة التحديثات الاخيره الخاصه بهم، ويأمل الكثير منهم في وجود اي زيادة جديده خلال الفتره المقبله، نظرا لأن اخر زيادة كانت من شهر مارس الماضي، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري نعرض لكم آخر أخبار المعاشات الآن عاجل 2024.

معاشات اغسطس هتزيد ولا لا !! الهيئة القوميه تُعلن قرار رسمي لكافة المستحقين.

آخر أخبار المعاشات الآن عاجل 2024

يشغل بال 13 مليون مواطن معرفة آخر أخبار المعاشات الآن عاجل 2024 في مصر، حيث تعمل الهيئة القوميه بشكل مستمر بالإعلان عن كافة التحديثات الخاصه بالمعاشات، وكانت اخر تحديثات كالأتي:

  • بالنسبه الى زياده المعاشات في مصر فلم تشهد المعاشات خلال الفتره الراهنه اي زياده جديده، وتقوم الدوله الان بمناقشه هذا الامر، وفي حاله التصديق على اي زياده جديده سيتم اخبار كافه المواطنين بها.
  • وبالنسبه لموعد صرف معاشات شهر اغسطس، من المقرر ان ياتي موعد الصرف خلال 1 اغسطس 2024، هذا الموعد الثابت خلال كل شهر ميلادي ويتم تبكيره او تاخيره في حالات معينه، ولكن لم تقم الهيئه القوميه بالاعلان عن اي تبكير او تأخير لموعد الصرف.
  • اما بالنسبة الي موعد صرف العلاوات الخمسه، فمن المقرر ان يتم صرف الدفعه الاخيره منها خلال شهر ديسمبر المقبل 2024، وتكون تلك الدفعه الرابعه.
  • وبالنسبة الي الاستعلام عن قيمة المعاش فيمكن لكافة المتسحقين الاستعلام عن معاشاتهم في مصر بالإسم من خلال موقع الهيئة القوميه للتأمينات الاجتماعية.

هل يوجد زيادة في المعاشات شهر أغسطس؟

قامت الهيئة القوميه للتأمينات الاجتماعية بالرد على هذا السؤال، حيث لم يتم صرف اي زيادة جديده مع معاشات شهر اغسطس، ومن المقرر ان يكون الصرف بالزيادة المُقرره 15%.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام