“اعرف هتقبض امتى”.. موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 بالمغرب وطريقة الإستعلام عن رواتب الموظفين خلال موقع الوزارة finances.gov.ma

“اعرف هتقبض امتى”.. موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 بالمغرب وطريقة الإستعلام عن رواتب الموظفين خلال موقع الوزارة finances.gov.ma
موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 بالمغرب

شهدنا خلال الفترة القليلة الماضية إهتمام العديد من الموظفين في المغرب حول معرفة موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 بالمغرب، ولذلك سنعرض لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع خلال المقال التالي عبر موقعنا الإخباري “بلد نيوز” وإليكم كافة التفاصيل في السطور القادمة.

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 بالمغرب

قامت وزارة المالية والإقتصاد في المغرب بالإعلان عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك” عن موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 بالمغرب على أن تكون في تمام يوم 25 من شهر يوليو الجاري والذي سيوافق يوم الخميس وهذا اليوم من المقرر أن يكون كل شهر وتم الإقرار بعدم تغييره الإ إذا توافق هذا اليوم مع عطلة رسمية أو عطلة نهاية الاسبوع ويتم ذلك من خلال إعلان وزارة المالية في المغرب، والجدير بالذكر أنه في شهر ابريل الماضي تم الإعلان عن صرف زيادة للموظفين في القطاع العام بقيمة 1000 درهم مغربي والتي أعلن عنها رئيس الحكومة ومن المقرر أن يتم صرف نصف القينة مع راتب الشهر الجاري والنصف الآخر ستم صرفه في شهر يوليو عام 2025، وصرحت الوزارة عن إمكانية الموظفين أن يستعلموا عن راتبهم عبر الموقع الرسمي التابع للوزارة، لذا سنوضح لكم طريقة الإستعلام عن راتبهم خلال الفترة التالية.

طريقة الإستعلام عن رواتب الموظفين في المغرب

  • أولا: قم بتسجيل الدخول على الموقع الرسمي الخاص بوزارة المالية المغربية.
  • ثانيا: قم بتحديد الخيار الظاهر أمامك “رواتب” وانقر عليه.
  • ثالثا: قم بإدخال كافة المعلومات الخاصة بك في خاناتها المحددة وعليك أن تكتبها بحرص وضرورة التأكد من صحتها.
  • رابعا: عليك بتحديد المؤسسة التي تعمل بها أنت.
  • وأخيرا: قم بالنقر على خيار إستعلام ثم بعدها سوف تظهر لك كافة التفاصيل الخاصة بقيمة راتبك.

زيادة رواتب شهر يوليو في المغرب

لقد أٌشير الى أنه سيٌصرف نسبة 10% خلال شهر يوليو الحالي، وتم صرف الدفعة الأولى خلال شهر يونيو الماضي وسيتم صرف الدفعة الثانية خلال شهر يوليو الجاري.

قد يهمك أيضاً :-