“إستثمر واكسب” اسعار فائدة شهادات استثمار البنك الاهلى اليوم الجمعة 26 يوليو 2024 بعائد يصل إلى 30%
اسعار فائدة شهادات استثمار البنك الاهلى اليوم

ارتفعت معدلات البحث عبر محركات جوجل من قبل الكثير والكثير من المستثمرين والمواطنين في مصر حول معرفة اسعار فائدة شهادات استثمار البنك الاهلى اليوم الخميس الموافق 25 يوليو 2024، حيث تعتبر شهادة استثمار البنوك من أفضل وسائل الإستثمار في مصر والتي يفضلها الكثير من المواطنين، فمن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” بلد نيوز ” سنوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

اسعار فائدة شهادات استثمار البنك الاهلى اليوم

ومن خلال عمليات البحث الرائجة عبر محرك جوجل عن اسعار فائدة شهادات استثمار البنك الاهلى اليوم الخميس الموافق 25 يوليو 2024، فمن خلال متابعة السطور التالية من المقال سوف نرصد لك عزيزي القارئ تفاصيل الشهادة سواء السنوية أو الشهرية، حيث جاءت على النحو التالي :

  • إليكم تفاصيل الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير: وتأتي مدة هذه الشهادة إلى 3 سنوات كما أنه سمكن شرائها بمبلغ نحو 1000 جنيه، والعائد للشهادة البلاتينية يأتي بنحو 26% في السنة الأولى، وينخفض إلى 22% في السنة الثانية، ويصل إلى 18% في السنة الثالثة.
  • أما تفاصيل شهادة ادخار البنك الأهلي (30%): فهي تستمر الشهادة إلى 3 سنوات، حيث يبلغ العائد 30% في السنة الأولى، 25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة.
  • وجاءت تفاصيل شهادة ادخار أمان المصريين: يمكن شراء هذه الشهادة بمبلغ يبدأ من 500 جنيه ويصل إلى 2500 جنيه، وتستمر لمدة 3 سنوات بعائد قدره 13%.
  • بينما جاءت تفاصيل الشهادات الشهرية: تشمل الشهادات الخماسية التي تستمر حتى خمس سنوات. يمكن شراؤها بمبلغ لا يقل عن 1000 جنيه، وتوفر عائدًا شهريًا قدره 14.25%.

خطوات شراء شهادات البنك الأهلي 30%

ننشُر لكم من خلال الفقرة التالية خطوات شرراء الشهادة للبنك الأهلي 30%، وجاءت كالآتي :

  • في البداية على الراغب في شراء الشهادة الولوج إلى تطبيق الأهلي نت.
  • ثانياً قم بكتابة الرقم التعريفي وكلمة السر.
  • ثالثاً: أدخل كافة البيانات المطلوبة من خلال الرابط المتوفر.
  • أخيرًا، اختر إصدار شهادات الاستثمار وحدد الشهادة الثلاثية المتناقصة، التي تقدم عائدًا بنسبة 30% للسنة الأولى، و25% للسنة الثانية، و20% للسنة الثالثة.

كيفية شراء شهادات الاستثمار

فمن الجدير بالذكر أنه يمكنك الآن عزيزي القارئ الدخول على تطبيق الأهلي نت وشراء شهادة الاستثمار التي ترغب بها بكل سهولة دون الذهاب إلى أي مكان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام