دعاء قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة.. اللهم بشرني بما يسعدني وفرحني بما أنتظره

يهتم الكثير من المتابعين حول معرفة افضل دعاء قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة، باعتبار أنه من أهم الأمور التي يريد العديد من الطلاب معرفتها في الوقت الحالي قبل ان تظهر النتيجة الخاصة بهم حتى يتمكنوا من العمل على استقبال النتيجة الخاصة، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لكم ادعية قبل ظهور النتيجة.

دعاء قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة

واليكم افضل دعاء قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة، ومن خلال موقعنا بلد نيوز سنوضح لجميع المتابعين ادعية نتيجة الثانوية العامة..

اللهم إني اسالك أن تسير أمري، أجروك كما أرهقتني الأيام، أن تجعل نهاية الانتظار فرحة، وقدر جميل، اللهم منك التوفيق في كل الأمور.
اللهم فوض أمري إليك، لا ملجأ منك إلا إليك، عليك توكلت يا الله، سلمت كل حالي إليك، أفرح قلبي، وأرضي لي بما قسمت.
اللهم كن لنا خير مُعين واحفظنا عن الشمال وعن اليمين واجعلنا من المتفوقين.
اللهم إنا نسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحد من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن ترزقنا التوفيق وترضينا وتجعل درجاتنا على قدر تعبنا ولا تجعله هباءً منثورًا اللهم آمين يارب العالمين.
اللهم أغدق علينا بالنجاح والتفوق بكرمك وأصلح حالنا ووفقنا.
اللهم بشرني بما يسعدني وفرحني بما أنتظره.
اللهم يا أرحم الراحمين، أعنا على النجاح، وفرج كربنا وأجعلنا من الرائدين في الإسلام.
يا رب لا إله إلا أنت، برحمتك أستغيث يا الله، يا غياث المستغيثين، أغثني يا لطيف الألطاف، نجني مما أخاف، يا منجي من المهالك نجنا من كل هالك.

نتيجة الثانويه العامه

ومن المقرر بان يتم الاستعلام عن نتيجة الثانويه العامه، ومن المقرر بان يتم الاستعلام عن النتائج فور الانتهاء من عمليات التصحيح بشكل مباشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام