“أجرتك بقت كام؟” تعريفة الركوب الجديدة بالغربية 2024 بعد زيادة أسعار البنزين 15%
تعريفة الركوب الجديدة بالغربية 2024

تعتبر تعريفة الركوب الجديدة بالغربية 2024 هي الأكثر بحثاً الان، أقر اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، رفع سعر تعريفة الركوب الخاصة بوسائل النقل في جميع الخطوط الداخلية والخارجية بين المحافظات على مستوى الجمهورية، بما يتماشى مع الزيادة المقررة. جاء ذلك عقب قرار رفع أسعار السولار والبنزين، دون زيادة في أسعار الغاز الطبيعي.

تعريفة الركوب الجديدة بالغربية 2024

بعد تزايد ابحث من قبل الكثير من المواطنين عن تعريفة الركوب الجديدة بالغربية 2024 بعد زيادة اسعار البنزين في مصر بيوم الخميس الماضي، وقد قام اللواء أشرف الجندي بعقد اجتماعًا مع اللجنة المكلفة بتعديل تعريفة الركوب، حيث أخذت اللجنة في اعتبارها مسافة كل خط سير وعدد الرحلات لضمان تحقيق العدالة في التعريفة الجديدة، أصدر المحافظ توجيهاته لمدير إدارة المواقف بنشر التعريفة الجديدة وتعليقها في جميع المواقف، وكذلك بوضع ملصقات على سيارات السرفيس والنقل الجماعي توضح خط السير والأجرة المحددة وفقًا للزيادات الجديدة. يهدف هذا إلى منع السائقين من زيادة تعريفة الركوب بشكل منفرد أو تعديل خطوط السير.

تعريفة مواصلات طنطا 2024

وقام المحافظ بتوجيهه الأجهزة المعنية، بما في ذلك إدارة المواقف، وإدارة المرور، ورؤساء المراكز والمدن، ومسؤولي التموين، بضرورة القيام بعمليات الرقابة والمتابعة على مدار 24 ساعة لضمان الالتزام بالتعريفة الجديدة ومنع استغلال المواطنين، وقد قام أيضا بالتأكيد على وجوب تطبيق التسعيرة الجديدة بكل حزم، مع وجود فرض غرامات بشكل فوري ورادع وعلى ان يتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

الاستعلام عن تعريفة المواصلات في الغربية 2024

صرح ايضا الجندي ان المحافظة تعمل على استقابل كل استفسارات المواطنين من بعد اطلاق “مبادرة الغربية بتتغير بيكم” :

  • أولا من خلال خدمة الواتس آب على الأرقام (٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤)
  • ثانيا من خلال غرفة عمليات المرور ٠٤٠٣٤٥٤٥٩٩
  • ثالثا من خلال غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣
  • رابعا من خلال إدارة المواقف ٠١٠٠٦٩٦٦٩٨٣ .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام