“استثمر فلوسك وانت متطمن”.. شهادات البنك الاهلي 2024 بأفضل العوائد الشهرية والسنوية _ ثـابـتة ومتـغيـرة _
شهادات البنك الاهلي 2024

يزداد رغبه الكثير من المستثمرين في معرفه شهاده البنك الاهلي 2024، والتي عمل البنك خلال الاشهر الاخيره على طرحها وذلك لتلبي احتياجات الكثير من المستثمرين والعملاء في مختلف الفئات، ويقبل الكثير منهم على شراء تلك الشهادات للحصول على عائد ثابت وآمن سواء شهري او سنوي، وخلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنتناول بشكل تفصيلي شهادات البنك الاهلي 2024.

شهادات البنك الاهلي 2024

شهادات البنك الاهلي 2024 تتميز بالكثير من العوائد المختلفة والمتنوعة سواء الثابتة او المتغيرة، مما يجعل تلك الشهادات فرصه كبيره للاستثمار والادخار بشكل سليم وامن، وجاءت شهادات البنك الأهلي كالتالي:

  • الشهادات المتغيرة: حيث يوفر البنك الأهلي الكثير من الشهادات المتغيرة والتي تعطي فرصه كبيره للمستثمرين في تحقيق عوائد كبيره في حاله ارتفاع اسعار الفائده، حيث تتغير أسعار فائدة الشهادات المتغيرة بتغيير أسعار الفائدة السائدة في السوق.
  • الشهادات الثابته: كما يقدم البنك الاهلي المصري شهادات ثابته ذات عائد ثابت ومضمون، ويتم صرف العائد الخاص بتلك الشهادات بشكل دوري وذلك سواء شهري او ربع ثانوي او نصف سنوي او سنوي وذلك حسب رغبتك.

وتـأتي شهـادات الـبـنك الاهـلي بكافة انواعها على النحو الأتـي:-

  1. الشهادات البلاتينيه ذات العائد المتغير، تلك الشهادة التي يقدمها البنك الأهلي المصري بعائد سنوي يصل الى 26% في السنه الأولى، 22% في السنه الثانية، و 18% في السنه الثالثة.
  2. الشهاده البلاتينيه السنوية والتي يقوم البنك بتقديمها بعائد يصل الى 27% في نهايه المده او 23.5% بشكل شهري او 23% بشكل يومي.
  3. الشهاده البلاتينيه ذات العائده المتدرج السنوي والتي يصل في السنه الاولى الى 30% وفي السنه الثانيه الى 25% في السنه الثالثه الى 20%.
  4. والشهادات ذات العائد المتغير والتي يتراوح نسبه العائد بها من بين 30% وذلك الى 19% هذا حسب عدد سنوات الشهادة.

شهادات الادخار من البنك الاهلي 2024

شهادات الادخار من البنك الاهلي قام البنك بطرحها لكافه العملاء وذلك بعائد يصل الى 30% في السنه الاولى اما في السنه الثانيه فيصل الى 25% وفي الثالثه يصل الى 20%، وهذا العائد قابل للتغيير حيث يتراجع الى 19% وذلك بناء على الدوريه الخاصه بالصرف.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام