قريباً.. موعد تغيير التوقيت الصيفي 2024 في مصر وفقاً لبيان مجلس الوزراء
تغيير التوقيت الصيفي

يتردد البحث من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن متى تغيير التوقيت الصيفي في مصر في خلال عام 2024، باعتبار أنها من أهم الأمور التي يرغبون في معرفتها، وهو ما سوف نوفره لكم بكل سهولة ليتمكن كل المواطنين من التعرف عليها بكل سهولة، بعد أن تم العمل على اقتراب نهاية فصل الصيف.

تغيير التوقيت الصيفي

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن تفاصيل موعد تغيير التوقيت الصيفي لعام 2024، والذي من المقرر أن يتم تغييره في خلال نهاية شهر اكتوبر المقبل 2024، في خلال يوم الجمعة الاخيرة من الشهر الجاري، وهو ما تم العمل على إعلانه من خلال مجلس الوزراء المصري والذي أفاد بأنه من المقرر أن يتم العمل على انتهاء التوقيت الصيفي في مصر ويتم تقديم الساعة بنحو 60 دقيقة.

قرار رسمي بإلغاء التوقيت الصيفي

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم العمل على اصدار قرار رسمي بإلغاء التوقيت الصيفي، من خلال مجلس الوزراء في خلال العام الماضي والمقرر خلاله ان يتم العمل على إلغاء العمل بالتوقيت الصيفي والعمل بالشتوي لمدة 6 أشهر بداية من شهر أكتوبر من كل عام، على أن يتم إلغاء التوقيت الصيفي 2024 في مصر في كل أخر يوم جمعة من شهر أكتوبر المقبل 2024.

موعد تطبيق التوقيت الشتوي

ومن المقرر أن يكون موعد تطبيق التوقيت الشتوي للعام الحالي 2024، في خلال الجمعة الأخيرة من شهر أكتوبر المقبل 2024 وفق ما تم العمل على إعلانه من خلال موقع مجلس الوزراء المصري على كل المواقع الالكترونية، أى أنه من المقرر أن يكون في خلال يوم 25 يوليو 2024 مثلما تم العمل على إعلانه من خلال مجلس الوزراء.

تقديم الساعة في مصر

ومن المقرر أن يتم العمل على تقديم الساعة بنحو ما يصل إلي 60 دقيقة فور أن يتم العمل على تغيير التوقيت الشتوي في كل المحافظات المصرية.

موعد تغيير الساعة إلى التوقيت الشتوي 2024

اليكم من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخبارى بلد نيوز موعد تغيير الساعة إلى التوقيت الشتوي 2024، حيث ذلك يتم بتأخير الساعة نحو 60 دقيقة عند تمام الساعة 12:00 صباحًا؛ لذلك يكون آخر موعد للعمل بالتوقيت الصيفي 2024، وتغيير الساعة إلى التوقيت الشتوي، هو يوم الجمعة الأولى من شهر نوفمبر المقبل، ولذلك فور بدء التوقيت الشتوي سيكون الموعد المحدد لغلق المحلات التجارية مناسب جدا فى التوقيت الشتوى للجميع.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام