“وفر فلوسك” ما هي الشهادات المتاحه في البنك الاهلي 2024؟.. وخطوات شراء شهادات الاستثمار
ما هي الشهادات المتاحه في البنك الاهلي 2024؟

ارتفعت مؤشرات البحث من قبل عدد كبير من المواطنين المهتمين بشهادات الاستثمار وكثرت التساؤلات عن ما هي الشهادات المتاحة في البنك الاهلى 2024؟، حيث تعتبر شهادات استثمار البنوك من أفضل واهم وسائل الإستثمار في مصر والتي يفضلها الكثير من المواطنين، فمن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” بلد نيوز ” سنوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

ما هي الشهادات المتاحه في البنك الاهلي 2024؟

من خلال عمليات البحث المتكررة من قبل الكثير من المستثمرين وزيادة الاسألة عن ما هي الشهادات المتاحة في البنك الاهلى 2024؟ فسوف نوضح لكم كافة التفاصيل في الاسطر التالية عن شهادات استثمار البنك الاهلى:

  • تأتي في المقدمة الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير: يمكن ان تستمر هذه الشهادة إلى ثلاث سنوات كما أنه يمكنك شرائها بمبلغ قيمته  ألف جنيه، ويكون العائد الشهري  للشهادة البلاتينية يأتي بنحو 26% في السنة الأولى، بينما إلى 22% في السنة الثانية، ويصل إلى 18% في السنة الثالثة.
  •  ثم بعد ذلك تأتي شهادة ادخار البنك الأهلي (30%): وتكون مدة هذة الشهادة 3 سنوات، وتكون قيمة عائدها الشهري بنسبة 30% في السنة الأولى، 25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة.
  • ثم تأتي شهادة ادخار أمان المصريين: يمكن ان تستمر هذه الشهادة الى ثلاث سنوات و يمكن شرائها  بمبلغ يبدأ من 500 جنيه ويصل إلى 2500 جنيه،  بعائد قدره 13%.
  •  الشهادات الشهرية: تشمل الشهادات الخماسية التي تستمر حتى خمس سنوات. يمكن شراؤها بمبلغ لا يقل عن 1000 جنيه، وتوفر عائدًا شهريًا قدره 14.25%.

خطوات شراء شهادات البنك الأهلي

  • في بداية الامر يجب على المتقدم الراغب في شراء الشهادة الدخول إلى تطبيق الأهلي نت.
  • في الخطوة الثانية قم بكتابة الرقم التعريفي وكلمة السر.
  • في الخطوة الثالثة أدخل كافة البيانات المطلوبة من خلال الرابط المتوفر.
  • في الخطوة الاخيرة قم باختيار إصدار شهادات الاستثمار وحدد الشهادة الثلاثية المتناقصة، التي تقدم عائدًا بنسبة 30% للسنة الأولى، و25% للسنة الثانية، و20% للسنة الثالثة.

تطبيق الأهلي نت

يمكن لجميع المستثمرين التقديم على شراء شهادات الاستثمار للبنك الاهلى من خلال الدخول الى تطبيق الاهلى نت واتباع الخطوات السابق ذكرها في المقال.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام