رسميًا “ذكرى الحبيب المصطفي” موعد المولد النبوي 2024/1446 في العالم العربي
موعد المولد النبوي 2024

ذكرة خاتم الأنبياء والمرسلين تعتبر من بين اهم ما ينتظره المسلمين كل عام، ويبحث الكثير منهم بشغف كبير عن موعد المولد النبوي 2024، حيث تأتي ذكرى مولد النبي كل عام محمله معها الكثير من الاحتفالات والبهجة، وذلك نظرا لتأثيرها الكبير في نفوس المسلمين، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنعرض لكم موعد المولد النبوي 2024.

موعد المولد النبوي 2024

بعد ان تم اجراي الكثير من البحوث الفلكيه تم رسميا تحديد موعد المولد النبوي 2024، حيث من المقرر ان يكون مولد ذكرى المولد النبوي هذا العام يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر 2024، يحتفل بتلك الذكرى العظيمه الكثير والكثير من المسلمين حول العالم، وتختلف طرق الاحتفال بين المذاهب الاسلاميه، حيث ترى بعض المذاهب الاحتفال بالمولد النبوي الشريف كل عام مجرد بدعه، ويرى البعض الاخر ان الاحتفال بالمولد النبوي يأتي تعزيزاً لتلك الذكرة وتعبيرا عن الحب والاحترام للنبي صلى الله عليك وسلم.

اجازة المولد النبوي 2024 في مصر

لم يقم مجلس الوزراء بشكل رسمي بالاعلان عن الموعد الخاص باجازه مولد النبوي الشريف، ولكن سيتم الاعلان عنها قريبا بعد ان يقوم مجلس الوزراء بتحديد هل سيتم تأخيرها الى يوم الخميس، او تبكيرها الى يوم الاحد، وعند الاستقرار على موعد معين سيتم اخبار كافه العاملين بالدوله بها، ومن المتوقع ان تاتي اجازه المولد النبوي الشريف يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2024.

دعاء المولد النبوي الشريف

  • اللهـم عالم الغـيب والشهادة فاطر السماوات والأرض رب كـل شيء ومليكه، أشهـد أن لا إِله إِلا أنت،

  • ربي إنا نسألك بجاه نبيك المختار وآله الأخيار أن تكفر عنا الذنوب والأوزار وأن تنجينا من جميع المخاوف والأخطار وتقبل منا ما قدمناه من يسير أعمالنا في السر والإجهار واغفر لنا ذنوبنا إنك أنت العزيز الغفار.

     

مولد النبي في شهر كام

المولد النبوي الشريف خلال هذا العام سيكون في شهر سبتمبر 2024 وفقا لما اعلنت عنه البحوث الفلكيه وتحديدا يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر 2024.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام