“بدون عبد المنعم وتاو” قائمة الأهلي اليوم لمواجهه فريق البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز
القنوات الناقله لمباراة الأهلي اليوم

يبحث محبي وعاشقي الفريق الأهلاوي عن قائمة الأهلي اليوم لمواجهه فريق البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز، والتي تعتبر هي واحدة من أهم المباريلات للفريق الأحمر في مواصله سلسله الإنتصارات وعدم العرض للهزيمة او حتي التعادل لـ17 مباراة على التوالي وعلى بعد مباراة واحدة فقط من كسر الرقم القياسي للفوز المتتالي والمسجل باسم فيلر والبرتغالي مانويل جوزية.

قائمة الأهلي اليوم

وبالحديث عن قائمة الأهلي اليوم لمواجهه فريق البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز، والتي اختارها السويسري كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمكونه من 21 لاعب، والتي نستعرضهم لكم ومن خلال موقعنا الإخباري بلد نيوز قائمة الأهلي اليوم لمواجهه فريق البنك الأهلي:

قائمة الأهلي لمباراة البنك الأهلي في الدوري المصري

  • لاعبو حراسه المرمي: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، الزنفلي.
  • لاعبو خط الدفاع: ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، أحمد عابدين، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، عمر كمال.
  • لاعبو خط الوسط: حسين الشحات، إمام عاشور، افشة، رضا سليم، مروان عطية، نيدفيد، محمد عبد الله، أكرم توفيق، أحمد عبد القادر.
  • لاعبو خط الهجوم: وسام أبو علي، كهربا.

المستبعدين من قائمة الأهلي لمباراة البنك الأهلي في الدوري

بيرسي تاو، محمد عبد المنعم، حمزة علاء، محمود متولي، عمرو السولية، علي معلول، طاهر محمد، كريم الدبيس، أحمد كوكا، مصطفى مخلوف.

ترتيب الفريقين في جدول مسابقة دوري نايل

ويتواجد الأهلي في المركز الأول بجدول الدوري برصيد 72 نقطة جمعهم من 28 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 23 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر مبارتين فقط، أما البنك الأهلي فيحتل المركز الـ 12 برصيد 34 نقطة، جمعهم من 31 مباراة فاز خلالهم ب7 مباريات وتعرض للهزيمة في 15 مباريات، وحقق التعادل في 9 مباريات فقط من عمر مسابقة الدور المصري الممتاز.

سبب إستبعاد الجنوب إفريقي بيرسي تاو

وقرر كولر خروج تاو بعد أن طلب اللاعب الجنوب إفريقي ذلك الأمر، بحجة أنه يعاني من إجهاد عضلي، فوافق كولر وذلك لوجود أكثر من لاعب بديل له في خط الوسط.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام