هيئة التقاعد صرف رواتب المتقاعدين.. موعد صرف رواتب المتقاعدين بالعراق ورابط الاستعلام عبر mof.gov.iq
هيئة التقاعد صرف رواتب المتقاعدين

يهتم الكثير من المواطنين بالعراق حول معرفة هيئة التقاعد صرف رواتب المتقاعدين، ومن المنتظر بان تُصرف رواتب المتقاعدين بناءً على جدول زمني مُحدد، ويُعتبر هذا الإجراء جزءًا أساسيًا من النظام المالي والإداري للدولة لضمان استمرارية الدعم المالي للمتقاعدين بالنسبة لشهر تموز 2024، ولقد تم العمل على نزول زيادة رواتب المتقاعدين في العراق في يناير من هذا العام وقد بلغت هذه الزيادة حوالي 100 الف دينار عراقي، ومن خلال موقعنا بلد نيوز سنوضح لكم موعد صرف الرواتب.

هيئة التقاعد صرف رواتب المتقاعدين

هيئة التقاعد صرف رواتب المتقاعدين، والمقرر بان ياتي موعد صرف الروتب في بداية الشه الميلادي، يكون الحد الأدنى لرواتب المتقاعدين في العراق بقيمة تصل الى 500 ألف ديناروتكون قيمة رواتب المتقاعدين الذين يحصلون على راتب قيمته 500 الف دينار بزيادة تصل إلى قيمة 600 الف دينار، ومن المقرر ان المتقاعدين الذين كانوا يتقاضون رواتب قيمته 600 الف دينار عراقي سوف يحصلون على راتب قيمته 700 الف دينار.

رابط الاستعلام عن رواتب المتقاعدين العراق

وبعد ان وضحنا لكم قيمة صرف الرواتب وبناء على البحث الكثيف والمتصدر الناتج حول معرفة كيفية الاستعلام عن رواتب المتقاعدين العراق، وحتى يمكنك الاستعلام من خلال اتباع الخطوات التالية..

  • مباشرة يجب بان يتم الدخول وبالذهاب والانتقال الي الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بالهيئة العامة للتقاعد.
  • وثانيا يجب الدخول الي الحساب الشخصي الخاص بالموظف.
  •  ثم قم بتدوين رقم المعاش وكلمة المرور في المكان المناسب.
  •  ويتم نقلك إلى الخدمات الالكترونية ومن خلالها انقرعلى رواتب التقاعد.
  •  ثم قم بتسجيل وكتابة رقم راتب التقاعد والشهر الذي تريد الاستعلام عنه.
  •  بعد الانتهاء من ادخال البيانات المذكورة قم بالضغط تأكيد ثم انتقل إلى خدمة استعلام لظهور التفاصيل الخاصة براتب شهر أغسطس.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام